رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاثة أهداف مقابل هدف

الاتحاد السكندري فى المربع الذهبي لدوري النيل بعد إصطياد فاركو

النبأ

 

صعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة طارق العشري، إلى المركز الرابع بجدول دوري النيل بعد تحقيق  فوز عريض على نظيره فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف   في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث انتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.

 

الاتحاد السكندري يعمق جراح فاركو بثلاثية في الدوري

تقدم الاتحاد السكندري بالهدف الأول في الدقيقة 14 بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عبد الغني محمد بتسديدة مباشرة سكنت الشباك لتصبح النتيجة 1/0.

وفي الدقيقة 24 عزز الاتحاد تقدمه بالهدف الثاني عن طريق بنيامين بواتينج بعد تسديدة  أجوستينيو مابولولو الذي فشل دفاع فاركو في ابعادها لتتهيأ أمام بواتينج ويضيف الهدف الثاني.

وكاد فاركو أن يقلص الفارق مع الدقيقة 32 عن طريق أحمد شريف الذي سجل هدف وتم إلغاءه بداعي وجود لمسة يد لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 51 سجل سيف تيري هدف تقليص الفارق لصالح فاركو بعد تمريرة طولية من جانب عبدالله بكري ليسدد تيري الكرة داخل الشباك وتصبح النتيجة 2/1.

ومع الدقيقة 85 نجح الاتحاد في قتل المباراة بالهدف الثالث بعد عرضية من هشام صلاح ليضعها خالد الغندور برأسية داخل الشباك وينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بنتيجة 3/1.

بهذه النتيجة يرفع الاتحاد رصيده عند 15 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد فاركو عند 5 نقاط في المركز الأخير.

وجاء التشكيل الرسمي للاتحاد السكندري كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان

الدفاع: سيف تقا، هشام صلاح، عمرو صالح، إسلام أبو سليمة

الوسط: خالد الغندور، مورو ساليفو، عبدالغني محمد، كريم الديب

الهجوم: مابولولو، بنجامين بواتينج

فيما ضم تشكيل فاركو كلا من:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا

خط الدفاع: ياسين مرعي، عبدالله بكري، بابكار نداي، عزمي غومة.

خط الوسط: أحمد الصغيري، كينجسلي سوكاري، أحمد البحراوي، وليد علي فرج.

خط الهجوم: محمد فخري، أحمد شريف.

أدار اللقاء تحكيميا، إبراهيم نور الدين، حكما للساحة، وعاونه كلا من أسامة السيد، أحمد عبدالمنعم، أحمد حمدي حكما رابعا، محمد نهاد حكما للفيديو وعاونه محمود وفا.