رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة بنها: مصر تولي اهتماما كبيرا بذوي الهمم ودمجهم بالمجتمع

رئيس جامعة بنها:
رئيس جامعة بنها: مصر تولي اهتماما كبيرا بذوي الهمم ودمجهم با

قال رئيس جامعة بنها، الدكتور ناصر الجيزاوي، إن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا،  خلال الـ 10 سنوات الماضية بذوي الهمم، مشيرا إلى أن جامعة بنها حريصة على إدماج ذوي الهمم فى المجتمع وتوفير كافة الدعم والرعاية لهم والحفاظ على حقوقهم.

رئيس جامعة بنها: مصر تولي اهتماما كبيرا بذوي الهمم ودمجهم بالمجتمع 

ووجه «الجيزاوي»، الشكر إلى وزارة التضامن الاجتماعي للتعاون المثمر مع جامعة بنها، وإلي شركاء النجاح في برنامج حاضنات الفائقين لدعم ذوي الهمم وهم الجمعية الشرعية وجمعية الأورمان وبنك ناصر الاجتماعي.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور السيد فودة، إلى حرص الجامعة على التعاون الدائم مع وزارة التضامن الاجتماعي وكافة مؤسسات المجتمع المدني لتقديم جميع أشكال الدعم والرعاية للطلاب من ذوي الهمم وتوفير كافة الأدوات والأجهزة اللازمة ومنها مؤخرا أجهزه الحاسوب لذوي الهمم البصرية، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على المشاركة في جميع  المبادرات الرئاسية وخدمة المجتمع المحلى.

وشهد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها احتفالية برنامج حاضنات الفائقين، وتوزيع أجهزة لاب توب لذوي الهمم البصرية، والتي نظمتها وحدة التضامن الاجتماعي بالجامعة، تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك ضمن المبادرة القومية «تكافؤ الفرص التعليمية للجميع».