رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يقترب من نجم بيراميدز وحارس الأبيض كلمة السر

محمد صبحى حارس الزمالك
محمد صبحى حارس الزمالك ومنتخب مصر

كشفت تقارير صحفية وإعلامية اليوم الأحد، أن نادى الزمالك عبر رئيسه حسين لبيب حصل على موافقة أحد لاعبى بيراميدز للإنتقال إلى القلعة البيضاء فى يناير المقبل.

ويسعى الزمالك لحل أزمة القيد فى الوقت الحالى عبر الأندية واللاعبين الذين حصلوا على أحكام ضد النادى وأبرزهم قضية سبورتنج لشبونة البرتغالى فى أزمة إنتقال قائد الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا.

 

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

ويرغب مسئولو نادى الزمالك، في التعاقد مع محمود صابر لاعب وسط بيراميدز المعار إلى نادى إف سى زد،، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الكروى الأول، للمنافسة على بطولتى الدوري المصرىوالكونفدرالية الإفريقية.

ولا يمانع مسؤولو نادي بيراميدز في رحيل صابر إلى الزمالك، ولكنه طلب من الإدارة البيضاء الإتفاق مع نادى زد على قطع الإعارة ودفع مبلغ يقترب مليونين ونصف وهى القيمة المتفق عليها لقطع الإعارة.

وأكدت التقارير الإعلامية أن بيراميدز يخطط لبيع صابر، لكن عبر صفقة تبادلية مع الزمالك بإستهداف الحارس محمد صبحى حارس الأبيض فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفنى وعرضه للبيع فى وقت سابق.

 

 

 

محمود صابر لاعب بيراميدز

 

 

 

 

وفى حالة توصل الناديين لإتفاق حول الصفقة بإنتقال صابر للزمالك وحصول بيراميدز على صبحى، سيدفع الأبيض 5 ملايين جنيه على الصفقة.

يذكر أن معتمد جمال مدرب الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة اليوم قادمة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادى.