رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جيرارد يؤكد دخول الاتفاق السعودي الميركاتو الشتوى بقوة

ستيفن جيرارد مدرب
ستيفن جيرارد مدرب الإتفاق السعودى

طلب المدرب الإنجليزى ستيفن جيرارد المدير الفنى لفريق الاتفاق السعودى من إدارة ناديه، الاستعداد لعمل تغييرات كبيرة على قائمة الفريق.

ويرغب مدرب أستون فيلا السابق فى إجراء تغيير جذرى على قائمة الفريق، باستقطاب لاعبين مميزين حينما تبدء فترة الانتقالات الشتوية فى الأول من يناير المقبل.

واصل الاتفاق، مسلسل نتائجه المخيبة تحت قيادة جيرارد بالخسارة أمام النصر بنتيجة 3-1، أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة دوري روشن السعودى.

جيرارد يطالب إدارة ناديه بتجهيز ميركاتو شتوى قوى

وعقب مباراة النصر التى خسرها الإتفاق قال جيرارد: "لقد قمنا بعمل إجتماعات مهمة مع إدارة النادى، والرسالة التى رغبنا فى توصيلها لهم مفادها أن يجيب تغيير الفريق بشكل جدى وأن نجعله منافسًا قويًا مع الأندية الأخرى".

وأضاف النجم الإنجليزى السابق لمنتخب الأسود الثلاثة وليفربول: "علينا العمل فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة كمنافس وليس مشارك فقط، العمل بقوة فى سوق الإنتقالات هو الهدف الأول حاليًا".

وعن مشاركة أحمد الغامدى أمام النصر، قال: "اللاعب كان يتدرب بشكل جيد لهذا السبب حصل على فرصة المشاركة في هذه المباراة". 

وتعرض أحمد الغامدى، لإصابة قوية في الرأس ليغادر الملعب في الدقيقة الثانية من بداية مباراة الاتفاق والنصر، التي أقيمت أمس على ملعب الأول بارك في الرياض.

ويحتل الاتفاق، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودى للمحترفين برصيد 24 نقطة، حيث لعب الفريق 18 مباراة وحقق خلالها 6 انتصارات وأيضًا تعادل في 6 وخسر مثلهم.