رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إلهام شاهين تكشف عن رأيها في "المعزة" (صور)

إلهام شاهين من مهرجان
إلهام شاهين من مهرجان الجونة

كشفت النجمة إلهام شاهين، عن رأيها في فيلم المعزة- the goat، الذي عُرض أمس الأربعاء، في مسرح البلازا، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة بحضور عدد من نجوم الفن.

إلهام شاهين من مهرجان الجونة

ونشرت إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" مجموعة صور لها من خلال العرض، وعلقت على الصور: "حضرت آخر عروض الأفلام بمهرجان الجونه السينمائى الدولى the goat المعزة.. لمخرجته الإيطاليه.. وأبطال مصريين وأمريكان".

إلهام شاهين من مهرجان الجونة

وأضافت: "وتدور أحداثه فى صحراء مصر.. أعجبني جدا..الموضوع مختلف والمخرجه هايله والصورة مبهرة وكل الممثلين رائعين.. ولفت نظرى جدا الطفله جيسيكا حسام بطلة الفيلم.. أدت الدور ببراعه فائقه.. حبيتها جدا ولها مستقبل عظيم.. برافو جيسيكا. وحقيقى فيلم يطرح أفكار مهمه ويدعو للتأمل وقراءة ما بين السطور ويؤثر فى المشاعر".

إلهام شاهين من مهرجان الجونة

قصة فيلم المعزة

تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

إلهام شاهين من مهرجان الجونة

أبطال فيلم المعزة

يشارك في بطولة: ميرا سورفينو، وجون سافاج، وعمرو سعد، وسيد رجب، ونيللي كريم وفتحي عبدالوهاب.

المعزة دراما | اجتماعي، إيطالي | مصري | فرنسي، المدة: 90 دقيقة، اللغة: العربية، إخراج: إيلاريا بوريللي التي اشتهرت مسبقًا بإخراجها الفيلم الروائي الحائز على جوائز The Girl From The Brothel.