رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يستعد لفاركو ويستعيد جهود الغندور

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري وصيد المحلة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته اليومية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو المقرر لها يوم 26 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع العاشر من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان الاتحاد السكندري خاض مبارتين وديتين أمام فريق مالية كفر الزيات بهدفين أحرزهما اللاعب بنجامين بواتينج والتي أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية كما حقق أبناء زعيم الثغر الفوز على فريق صيد المحلة بهدفين دون رد أحرزهما اللاعب هاني الطامي وبلال السيد ضمن استعدادات الاتحاد السكندري لمواجهة فاركو.

ويدرس طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري إجراء بعض التغيرات  في تشكيل الاتحاد الأساسي أمام فاركو.

وفي سياق متصل رفض مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي فكرة مناقشة أي عرض محلي للاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق  خلال الفترة المقبلة بعد أن أصبح اللاعب مطلوب في أكبر الأندية المصرية بعد خطفه البساط من تحت اقدام نجوم في مركزه وتربعه على هداف الدوري.

وفي سياق آخر حرص محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي عقد جلسة  مطولة مع  اللاعبين في حضور الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري وذلك قبل مواجهة فريق فاركو.

كما حرص محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري  علي تحفيز اللاعبين مؤكدأ دعمه الكامل للجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري أحد أبناء النادي المخلصين وجهازه المعاون.

وطالب مصيلحي من لاعبي الفريق بذل أقصي جهد والالتزام بالتعليمات لإثبات جدارتهم بأرتداء الفاضلة الخضراء صاحب التاريخ الكبير في الكورة المصرية.

وقال محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري خلال اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين، إن الإدارة تقف خلف الفريق والجهاز الفني ولا تتوانى عن الدعم والمساندة وأنهم قادرين علي تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وارتفعت الروح المعنوية للاعبي فريق الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي جمعتهم برئيس النادي محمد مصليحي حيث أعلن لاعبي الاتحاد التحدي بعد جلستهم مع رئيس النادي حيث تعاهدو علي تحقيق جميع اهداف النادي وان لديهم إصرار وعزيمة.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الـ11 برصيد 12 نقطة بينما فريق فاركو في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط.