رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشرة خير.. ضخ كميات كبيرة من السكر بـ27 جنيهًا في بلقاس

سكر - أرشيفية
سكر - أرشيفية

أعلنت رئاسة مركز ومدينة بلقاس عن أماكن توفير كميات السكر بسعر 27 جنيهًا، تحت رعاية مديرية التموين بالدقهلية، وشملت الأماكن المعلن عنها من رئاسة المركز ومدينة بلقاس.

وتابعت غادة الحمادى رئيس مركز ومدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، ضخ كميات كبيرة من السكر بأسعار مخفضة، وتوفيرها بمنافذ مختلفة على مستوى نطاق المدينة أمام المواطنين، والتأكيد على الالتزام بالأسعار وعدم زيادتها للتخفيف عن كاهل المواطنين.

كما أكدت الحمادى على استمرار الحملات المشتركة من قبل مجلس المدينة بالتنسيق مع التموين، لضبط الأسواق والتصدى للغش والاحتكار حرصا على توافر السلع أمام المواطنين، وذلك ضمن الخطة الموضوعة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وعلى جانب آخر، قالت محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الأربعاء، إنه تم استلام السيارة المتنقلة «خدمات مصر»، لتقديم خدمات الحصول على كارت الخدمات المتكاملة لذوي القدرات الخاصة، المقرر وجودها أمام مبنى مديرية التضامن الاجتماعي بمدينة المنصورة.

وأوضح بيان المحافظة، أن الهدف من سيارة خدمات مصر هو التيسير على ذوي القدرات الخاصة في سداد رسوم التقييم الوظيفي للحصول علي كارت الخدمات، من خلال دفع الرسوم المقررة وعدم الذهاب إلى البنوك أو مكاتب البريد لدفع الرسوم لرفع المعاناة عنهم واختصار الوقت.

ووجه المحافظ، الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعي علي سعيها الدائم في إيجاد حلول لتخفيف الأعباء عن أصحاب القدرات الخاصة سواء في الحصول على كارت الخدمات، أو صرف المعاشات الشهرية أو تلقي باقي الخدمات.