رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن مناطق بالبحر الأحمر اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن قطع التيار الكهربائي منطقة الكوثر، اليوم الأربعاء، جنوب مدينة الغردقة  ولمدة 5 ساعات.

موعد قطع التيار الكهربائي بالبحر الأحمر

وأوضح مركز العمليات، أن قطع التيار الكهربائي سيستمر لـ5 ساعات، من الساعة الـ9 صباحًا حتى الـ2 ظهرًا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

تطهير خزانات المدارس والمعاهد الأزهرية
وفي سياق آخر، أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر مبادرة لتطهير وتعقيم خزانات مياه المدارس والمعاهد الأزهرية، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، استعدادا للعام الدراسي الجديد، لضمان جودة مياه الشرب، على أن يتم الانتهاء من أعمال التطهير بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية قبل بدء العام الدراسي.

في سياق مختلف، شهد اللواء محمد بنداري السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر، اصطفاف المعدات الهندسية والفنية الخاصة بالحملات الميكانيكية بالمدن، للاطمئنان على جاهزية المعدات والتأكد من صلاحيتها الفنية ومدى جاهزيتها لمجابهة الأزمات والكوارث.

وأكد البنداري أن هذا الاصطفاف يأتي تنفيذًا لخطة المحافظة بضرورة الاستعداد بشكل كامل لمجابهة ومواجهة الأزمات والكوارث، وإزالة الآثار الناتجة عن الطبيعية والصناعية بالإمكانيات المتاحة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات استباقية في جميع مدن المحافظة، مضيفًا بأن محافظة البحر الأحمر لديها محاور تعاون وتنسيق مع جميع المحافظات المجاورة وقت حدوث الأزمة لتقديم المساعدة إلي جانب المعدات المتاحة بالمحافظة.

وأشار السكرتير العام للمحافظة إلى التنسيق المستمر بين جميع مديريات الخدمات ورؤساء المدن مع مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة على مدار 24 ساعة.