رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليق قوي من أحمد موسى على نتيجة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

صدمة الأهلي
صدمة الأهلي

 


علق الإعلامي أحمد موسى على انتهاء لقاء الأهلي وفلومينينسي البرازيلي بخسارة الفريق الأحمر بهدفين للا شيء.

وأكد الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن مباراة الأهلي المقبلة ستكون يوم الجمعة المقبل للعب على أحد المركزين الثالث أو الرابع، معلقا: الفريق البرازيلي قدم مباراة قوية، والأهلي أضاع الكثير من الفرص المحققة للعب في النهائي.

 

تعليق قوي من أحمد موسى على نتيجة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن فريق الأهلي كان مستحوذا لفترات طويلة، مشيدا بدور محمد الشناوي بعد الحفاظ على شباكه من أكثر من هدف محقق.

وأشار أحمد موسى إلى أن أكثر من 90% من الجمهور المتواجد في الملعب من المشجعين للأهلي، منوها أن بداية تقدم الفريق البرازيلي  بهدف أربك حسابات الأهلي ومارسيل كولر، حتى استحوذ على مجريات الأمور بالكامل وسجل الثاني في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة.

وقال أحمد موسى إن البطولة كانت مهمة والأهلي شرف مصر في هذه البطولة، واللعب الآن على المركز الثالث الذي حققه الأهلي أكثر من مرة، وهذه المرة قد يحقق البرونزية مرة أخرى، باعتبار الأهلي ثاني أكثر الفرق مشاركة في كأس العالم للأندية.

ووجه أحمد موسى التحية لجمهور الأهلي قائلا: «خليك فخور بلاعبيك وفريقك، كان لدينا فرصة للذهاب إلى النهائي لكن ضاعت أمام فريق ليس مرعب؛ لأن الأهلي كان الأفضل في أوقات كثيرة وهذه هي كرة القدم والروح الرياضية».

واختتم موسى قائلا: كولر اليوم سيتعرض لحملة هجوم كبيرة بسبب إضاعة اللاعبين الفرص، والفريق البرازيلي سجل من أقل فرص وانتهت المباراة نحتاج للدعم يوم الجمعة.


صدمة أحمد موسى على الهواء بعد الهدف الثاني في مرمى الأهلي أمام فلومينينسي: للأسف خلاص

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الفريق الأول للنادي لكرة القدم قدم مباراة كبيرة أمام فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في مدينة جدة السعودية.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الأهلي قدم مباراة قوية للغاية ولم يستغل الفرص التي سنحت له خلال المباراة، عكس الفريق البرازيلي الذي سجل هدفين وصعد للدور النهائي.

وأضاف موسى، مساء اليوم الإثنين، أن جماهير ومحبي النادي الأهلي كانوا يمنون النفس بتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، ولكن يبدو الأمر بمثابة عقدة للمارد الأحمر.

وشعر الإعلامي أحمد موسى بالصدمة بعد نجاح لاعبي فلومينينسي من تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة، ليقضي على آمال المارد الأحمر في العودة للمباراة.