رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البحرينية "بانه" تنضم إلى ترافيس سكوت وميتاليكا وعمرو دياب في مهرجان ساوند ستورم

المطربة البحرينية
المطربة البحرينية بإنه

أشعلت المطرية البحرينية "بإنه " أجواء العاصمة السعودية الرياض، بمشاركتها في مهرجان ساوند ستورم الموسيقي العالمي.

المطربة البحرينية بإنه

واحتفلت "بإنه " مع الجمهور السعودي بالعرض الحي الأول لمشروعها الموسيقي الجديد "الكترونيات"، الذي تعيد خلاله إحياء أشهر أروتئع عمالقة الزمن الجميل في العالم العربي، مثل: أم كلثوم، وفيروز، ومحمد عبد الوهاب، على طريقة الموسيقى الإلكترونية، ومزيج من التكنو والهاوس، والأفرو ميوزيك، بمشاركة المنتج الموسيقي، والـ "DJ" دي جي العالمي جويل غيرشوم، بحفل حمل لافتة كامل العدد بحضور الآلاف من الجماهير.

المطربة البحرينية بإنه

ووضعت "بإنه " بصمتها الغنائية في المهرجان الأضخم في الشرق الأوسط والذي احتضن هذا العام أكثر من مئة فنان عالمي من بينهم ترافيس سكوت وانا ماري وكريس بروان وكالفين هاريس وفيفتي سينت وعمرو دياب وأحمد سعد.

المطربة البحرينية بإنه

وتستكمل النجمة البحرينية بحفل السعودية جولتها الغنائية العالمية لمشروع "الكترونيات"، بعد آخر حفلاتها في العاصمة البريطانية لندن، الذي قدمت خلالها مشروعها الموسيقي "جازيات" ضمن مشاركتها في مهرجان لندن للجاز، لتسدل الستار على حفلات عام 2023 من الرياض استعدادا لسلسلة حفلات في العالم العربي وأوروبا خلال بدايات العام الجديد.

المطربة البحرينية بإنه

وكشفت "بإنه " سر سعيها لتقديم مشروع الكترونيات قائلة: "الهدف من إكلتونيات استعادة تراثنا الموسيقي بشكل عصري كي يتناسب مع مسامع الجيل الجديد من الشباب والصغار الذين لا يألفون أساطير الزمن الجميل، وتم اختيار الموسيقى الإلكترونية نظرا لكونها الأكثر عصرية وانتشارا وتقدما مع الساحة الموسيقية  العالمية حاليا.

المطربة البحرينية بإنه

"بإنه " مطربة وملحنة بحرينية خطت أولى خطواتها نحو العالمية بتعاقدها مع يونيفرسال ميوزيك، وأصدرت معها 12 أغنية أصلية، من بينها "القعدة الحلوة" و"شو بنا" و"مجانين"، ويعقب مشروعها "إلكترونيات" جولتها العالمية بمشروع "جازيات"، الذي أعادت خلاله تقديم أشهر الكلاسيكيات العربية بموسيقى الجاز.

المطربة البحرينية بإنه