رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملات إزالة فورية لتعديات بالوحدات المحلية لمركزى أسوان وكوم أمبو

حملات إزالة فورية
حملات إزالة فورية لتعديات بالوحدات المحلية لمركزى أسوان

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع الجهات المعنية لمواصلة الحملات المكبرة لإزالة أى تعديات على أراضى أملاك الدولة البناء والزراعية، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وأوضح أنه توجد متابعة مستمرة لكافة الجهود من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وبإشراف من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وفى هذا الإتجاه قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بحملة للإزالة الفورية لحالة تعدى على مساحة 500 م2 بنطاق حى الصداقة بقيادة علاء الدين ممدوح نائب رئيس المدينة، وبمشاركة العاملين بالحى برئاسة سامية حسين، وتم مصادرة مواد البناء المستخدمة في أعمال التعدى.

حملات إزالة فورية لتعديات بالوحدات المحلية لمركزى أسوان وكوم أمبو

كما قامت الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق بإزالة للإشغالات بمنطقة الشادر القديم بحى شرق، وتم مصادرة المضبوطات، واتخاذ الإجراءات اللازمة، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بالإزالة الفورية فى المهد لحالة تعدى بمساحة 263 م2 بناحية الخور قبلى التابعة لقرية العباسية بالتنسيق مع الإصلاح الزراعى.

جاء ذلك فى إطار الجهود المكثفة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى الهادفة للتصدى لكافة أشكال التعديات على أملاك الدولة وفرض سيادة القانون، والحفاظ على حق الدولة والشعب فى أراضيه.