رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ دمياط تتابع تطوير منطقة اللسان وحاجز الأمواج برأس البر

محافظ دمياط
محافظ دمياط

تابعت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مستجدات الموقف التنفيذى بمشروع تطوير منطقة اللسان بمدينة رأس البر، وذلك فى ختام الجولة الميدانية التى أجرتها صباح اليوم.

واستهلت زيارتها لموقع المشروع بمتابعة الأعمال الجارية، لإنشاء حاجز غاطس للأمواج بطول 400 متر؛ لتنفيذ الحماية للشاطئ.

وأطلعت المحافظ، على الجدول الزمنى لتنفيذ مراحل العمل بجميع أجزاء المشروع الذى يتضمن إنشاء ساحات للمطاعم وانتظار السيارات وللأنشطة المختلفة وأيضًا مسار الدراجات ومسرح، علاوة على انشاء ممشى وفقًا لعدد من المواصفات المتعلقة لتحقيق الاستغلال الأمثل للموقع بإطلالته المباشرة على البحر، وأيضًا تشجير المنطقة وإنشاء شبكة للرى بها تتوافق مع الأنظمة الحديثة.

وأكدت الدكتورة منال عوض، ضرورة الالتزام بالجداول والخطط الزمنية المحددة لكل مرحلة من مراحل المشروع، والمواصفات الفنية بما يتوافق مع طبيعة الموقع ورؤية المشروع لرفع كفاءة المنطقة والارتقاء بالشكل الحضارى لها والتى تُعد من أهم المناطق الحيوية بهذه المدينة السياح المواصفات المتعلقة لتحقيق الاستغلال الأمثل للموقع بإطلالته المباشرة على البحر، وأيضًا تشجير المنطقة وإنشاء شبكة للرى بها تتوافق مع الأنظمة الحديثة.

وأكدت الدكتورة منال عوض ضرورة الالتزام بالجداول والخطط الزمنية المحددة لكل مرحلة من مراحل المشروع، والمواصفات الفنية بما يتوافق مع طبيعة الموقع ورؤية المشروع لرفع كفاءة المنطقة والارتقاء بالشكل الحضارى لها والتى تُعد من أهم المناطق الحيوية بهذه المدينة السياح.