رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. صراع إيطالي على مدافع برشلونة فى الميركاتو الشتوى المقبل

كلمينت لونجليه مع
كلمينت لونجليه مع ميسى والمعتزل جيرارد بيكيه

يخطط نادى برشلونة الإسبانى لهيكلة أوضاعه قبل الدخول فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة والتى ستبدأ فى الأول من يناير ، علمًا بأن البلوجرانا يعانى ماليًا ويريد أموال إضافية للتعاقد مع لاعبين جدد.

ويرغب برشلونة فى التخلص من أزمة مُدافعه الفرنسى كليمنت لونجليه للأبد، ويبدو أن الدورى الإيطالى سيكون سبيله لتحقيق هذا الهدف.

وإنتقل لونجليه معارًا لنادى أستون فيلا الإنجليزى حتى نهاية الموسم الجارى ، لكن تعاقده مع البلوجرانا ممتد حتى شهر يونيو 2026.

 

الدوري الإيطالى طوق نجاة للمدافع الفرنسى

 وذكر تقرير لموقع "فوتبول إنسايدر"، أن الإدارة الرياضية فى برشلونة تفكر بشكل جدى فى إنهاء عقد إعارة لونجليه فى وقت مُبكر ، وتحديدًا فى يناير من أجل إنهاء إنتقاله لأى نادى بطريقة البيع النهائى وليس الإعارة.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة يرغب في استعادة لونجليه من أجل بيعه، وذلك بهدف توفير الدعم المالى للنادى الذي يعيش أزمة اقتصادية طاحنة.

ونوه التقرير أن نادى ميلان ، يعد من أبرز الأندية الإيطالية المهتمة بالتعاقد مع المدافع الفرنسى خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة ، وذلك لتدعيم قائمة المدرب ستيفانو بيولى .

وأشار تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية في هذا الملف إلى أن نادى نابولى سيدخل الصراع مع ميلان على ضم اللاعب ، الذى عانى الأمرين مع برشلونة وكان جليس دكة البدلاء أغلب الفترات.

وذكرت الصحيفة أن النادى الإيطالى سيسعى لبدء المُفاوضات مع برشلونة من أجل الحصول على توقيع لونجليه على سبيل الإعارة.

ولفت التقرير إلى أن نادى نابولي كان مُنافسًا لبرشلونة على توقيع لونجليه حينما كان لازال لاعبًا في إشبيلية عام 2018.