رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 10 أشحاص فى مشاجرة بين عائلة واحدة بأسوان.. اعرف القصة

أرشيفية
أرشيفية

يعيش أبناء مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، على صفيح ساخن حاليًا، بعد وقوع مشاجرة طاحنة بين عائلة واحدة داخل منطقة «عزبة حجاجى» بالقرب من المنزلقان، واستخدموا المولوتوف والحجارة، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بجروح، وجرى نقلهما إلى مستشفى كوم أمبو لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

إصابة 10 أشحاص فى مشاجرة بين عائلة واحدة من كوم أمبو

وتلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من المقدم أحمد صالح، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة أشخاص ناحية مزلقان «عزبة حجاجى» بدائرة المركز، ووجود مصابين.

خلال دقائق معدودة، وصلت قوة أمنية، برئاسة النقيب أيمن شعلان، إلى مسرح البلاغ، وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين مجموعة أفراد من عائلة واحدة، وأن المشاجرة تطورت إلى استخدام كل من الطرفين مواد ممنوعة على هيئة زجاجات «مولوتوف» وأحجار، مما نتج عن ذلك إصابة 10 أشخاص، وتم نقلهم بواسطة سيارات الاسعاف أو من الأهالى إلى مستشفى كوم أمبو، لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

ويكشف رجال المباحث، باشراف المقدم أحمد صالح، فى إطار التحقيقات الجارية مع طرفي الخلاف، ملابسات الواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.