رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يكشف عن القميص الثالث الذي يخوض به لقاء اليوم

النبأ

كشف فريق الأهلي، اليوم الإثنين، عن القميص الثالث للفريق الذي سيخوض به المواجهة المرتقبة أمام فلومينينسى البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، مساء اليوم، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ويواجه النادى الأهلى بطل إفريقيا نظيره فلومينينسى البرازيلى، فى الثامنة مساءً على معلب "الجوهرة" بمدينة جدة فى إطار مباريات نصف نهائى كأس العالم للأندية والمقام حاليًا فى المملكة العربية السعودية.

ونشر الأهلي صور القميص الثالث عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، بمشاركة متولي وكريم فؤاد لاعبا الفريق، كما شارك عم حارث عامل غرف الملابس بالقلعة الحمراء.

وعلق الأهلي قائلًا: "ألقوا نظرة على القميص الثالث «الرمادي» الجديد مباشرة من أرض الملعب هذا المساء ضمن نصف نهائي”.

وحرص الجهاز الفني للأهلى على عقد أكثر من محاضرة فنية للحديث مع اللاعبين على ضرورة طي صفحة الفوز على اتحاد جدة السعودي وتخطي بطل البرازيل، من أجل كتابة تاريخ جديد لم يتحقق من قبل من خلال الصعود إلى المباراة النهائية.

ومن المتوقع أن يمتلئ استاد الجوهرة المشعة فى مدينة جدة بجماهير النادى الأهلى علمًا بأنهم كانوا العدد الأكبر فى مواجهة الاتحاد بالمباراة الأولى.

وكان الأهلى قد تمكن من وصول الدور نصف النهائى بعدما تغلب على إتحاد جدة السعودى بنتيجة 3-1 مساء الجمعة الماضية على نفس الملعب.