رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنقاذ طفل من الموت بعد سقوطه من الطابق الثالث بالشرقية

انقاذ طفل من الموت
انقاذ طفل من الموت بعد سقوطه من الطابق الثالث

أنقذت العناية الإلهية طفل من الموت بأعجوبة في محافظة الشرقية حيث سقط من شرفة مسكنه بالطابق الثالث أثناء لهوه فأصيب بإصابات خطيرة، ويخضع للعناية المركزة.

مستشفى الزقازيق الجامعي

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من مستشفى منيا القمح المركزى بوصول طفل عمره ١١ عاما مصابا باشتباه بنزيف بالمخ وتم تحويله إلى مستشفى الزقازيق الجامعي.

وتوصلت التحريات إلى أن الطفل كان يلهو في مسكنه بالطابق الثالث وأثناء ذلك اختل توازنه وسقط من علو ولا توجد شبهة جنائية فى اصابتة، تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

السجن المشدد

ومن جانب آخر عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي، وخالد محمد حافظ، وشادي المهدي، وأمانة سر نبيل شكري، ومحمد إبراهيم، عاملًا بالسجن المشدد 6 سنوات، لإدانته في القضية رقم 16121 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة فاقوس، بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار.
تعود أحداث القضية للعام الجاري، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث المركز، بقيام «إسماعيل... م»، عامل، ومقيم بدائرة المركز، بالاتجار في المواد المخدرة.
عقب تقنين الإجراءات، ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته كمية من الهيروين المخدر بقصد الاتجار.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسًا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.