رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سنة أولى سرقة.. طالبة تهاجم منزل بأسوان وتسرق ذهب تخطى «مليون» جنيه

أرشيفية
أرشيفية

شهد مركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، جريمة صادمة، تعرضت لها سيدة يبلغ عمرها 86 عامًا، داخل منزلها الكائن فى قرية توشكى غرب، بعدما هاجمتها فتاة وقامت بتقييدها بسرقة المشغولات الذهبية ثم فرت هاربة.

طالبة تسرق ذهب بـ«مليون» جنيه من منزل بأسوان

تفاصيل الجريمة تلقاها الرائد أحمد ثروت، رئيس مباحث مركز شرطة نصر النوبة، من أسرة بقرية توشكي بدائرة المركز، تفيد بسرقة كمية من الذهب من المنزل.

وكشف مصدر، تفاصيل تقلب الموازين، مشيرًا إلى أن المتهمة تجردت من مشاعر الرحمة والإنسانية، واستغلت ذكاء الشيطان، ودبرت لهجوم المنزل، بعد جمع معلومات جيدة، أن المتواجدين بداخله هي السيدة البالغ عمرها 86 عامًا، وزوجها أكبر منها فى السن، واستغلت ضعفهما وقلة حيلتها ودأبت على تنفيذ مهمتها الإجرامية دون رحمة.

وأضاف المصدر لـ«النبأ»، أن السيدة العجوزة، أثناء الدخول عليها المنزل، تبيّن أنه تم التعدى عليها وتقييدها بقطعة ملابس «إيشارب حريمى» من قبل السارقة، ثم قامت بأخذ الذهب الخاص بها، وفرت هاربة، مؤكدًا أن كمية الذهب المسروق تتخطى المليون جنية.

بالعرض على اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية، والذى قام بتشكيل فريق بحث عاجل، برئاسة المقدم أحمد ثروت، ومعاونه النقيب أيمن شامة، وتوصلت التحريات أن وراء سرقة المشغولات الذهبية طالبة بالمدرسة الفنية، وجاء ذلك عن طريق فحص كاميرات المراقبة بذات المنطقة أو منطقة الصاغة، بالإضافة إلى بعض المصادر السرية عن طريق التقنيات الحديثة التى تنتهجها وزارة الداخلية فى عهد اللواء محمود توفيق، وعليه تم إرسال نشرة إلى جميع محلات الصاغة على نطاق دائرتى نصر النوبة وكوم أمبو.

وتمكنت قوة من رجال المباحث فى غضون أقل من 48 ساعة، القبض على الطالبة، حال توجهها لبيع المسروقات الذهبية، لأحد المحلات بمركز كوم أمبو، تم اقتيادها إلى ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وبالعرض على، نيابة نصر النوبة بمحافظة أسوان، قررت حبس طالبة بالمدرسة الفنية 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بسرقة كمية من الذهب وبيعها، ومرفق ذلك تحريات رجال المباحث واعترافات المتهمة.