رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعادة «5» سيارات مسروقة من وكر بلطجى فى كوم أمبو.. ايه الحكاية؟

ارشيفية
ارشيفية

ضبطت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن أسوان، بقيادة اللواء أحمد السنباطى، من ضبط 5 سيارات مسروقة خلال مداهمة سرية استهدفت أحد المخازن داخل قرية «فطيرة» بمركز كوم أمبو، وسيتم فحص السيارات والمحاضر المسجلة بسرقتها. 

الأمن يعيد «5» سيارات مسروقة من وكر بلطجى فى كوم أمبو

وشارك فى الحملة، المقدم أحمد صالح، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو، ومعاونه النقيب أيمن شعلان، والقوة المرافقة، وجاء ذلك بعدما وصلت معلومات سرية لقيام عنصر إجرامى يدعى «أحمد. ج» بسرقة السيارات بالإكراه، وتخزينها داخل وكر فى قرية «فطيرة» بدائرة المركز، وذلك تمهيدًا لتقطيعها وبيعها بأبخث الأثمان لكسب الأموال، أو عن طريق «التفاوض» مع مالكيها وإجباره على دفع أموال مقابل الحصول على سيارته.

التحريات السرية، كشفت أن المتهم «أحمد. ج» يعد حاليًا من أخطر التشكيلات والعصابات المتخصصة فى سرقة المركبات سواء على الطرق الزراعية أو الصحراوية ولا سيما من أسفل العمارات، بالإضافة إلى أنه ذاع صيته بقوة خلال الفترات الأخيرة بعد تحرير سلسلة من المحاضر تحمل فى سطورها صرخات من الضحايا الذين فقدوا الوسيلة الخاصة بهم أو البعض يستخدمها كمصدر رزق تعاونه على متاعب الحياة.

فور عرض الأمر على مكتب «الرجل القوى» اللواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسوان، وبالإطلاع على جهود التحريات وتدقيق المعلومات، أمر بتنفيذ المهمة على وجه السرعة وإعادة المسروقات لأصحابها.

بعد استئذان النيابة العامة، داهمت أجهزة الأمن البؤرة الإجرامية داخل القرية المشار إليها سلفا، وفور وصول قوات الشرطة، إلى المكان المشبوه، فروا «ولاد الأبالسة» من وكرهم، وبالتفتيش عثر على 5 سيارات مسروقة، وهم عبارة عن 4 سيارات تويوتا وأخرى ماركة بيجو، وتم أخذ السيارات والتحفظ عليها داخل ديوان مركز كوم أمبو.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق.