رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة المتهم بقتل والده بمدينة نصر للمحاكمة الجنائية

ارشيفيه
ارشيفيه

قررت نيابة مدينة نصر الجزئية، إحالة متهمًا بقتل والدته لرفضها إعطائه الأموال لشراء المواد المخدرة، للمحاكمة الجنائية، وذلك بعدما اقدم المتهم على قتل والدته بوحشية بعد مشادة كلامية، حيث اعتبر القتل جزءًا من انتقامه لمعاملة سيئة تعرض لها.


تفاصيل الواقعة والاعترافات

وكان رجال النيابة العامة قد نجحوا في الحصول علي اعترافات تفصيلية من المتهم بقتل والدته لرفضها إعطائه الأموال وبخلها عليه ومعايرته بفشله وادمانه للمخدرات، فاستل سكينا وسدد لها عدة طعنات قاتلة، وذلك حسب روايته امام رجال النيابة.

وقد باشرت نيابة مدينة نصر الجزئية التحقيق في الواقعة بعد القبض على المتهم، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وتم التجديد له في الموعد المحدد، حتى تمت إحالته إلى محكمة الجنايات للفصل فيها.
وجاء بأمر الإحالة، أن المتهم قتل عمدًا المجني عليها إثر مشادة كلامية فيما بينهما، وقالت له: "يا فاشل يا مدمن"، مما آثار حفيظته على إثرها استل سلاحًا أبيض وسدد لها طعنات برقبتها قاصدًا من ذلك قتلها، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها، وقد ارتبطت هذه الجناية بجنحة سرقة بأنه سرق المبلغ المالي المبين وصفًا وقدرًا بالتحقيقات والمملوك للمجني عليها.