رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإعدام لشاب حاول منع عامل من ابتزاز ابنة عمه فى كفر الشيخ

جنايات كفر الشيخ
جنايات كفر الشيخ

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف محمد قوره، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد أبوطالب، حضوريًا بإجماع الآراء بإعدام عامل بمدينة سيدي غازي التابعة لمحافظة كفر الشيخ بتهمة قتل شاب دافع عن شرف ابنة عمه.

نيابة كفر الشيخ

كشفت تحقيقات نيابة كفر الشيخ أنه يوم 9 أكتوبر 2022 بمدينة سيدي غازي قتل «ا.ع.ا.ح». 28 عامًا، ميكانيكي ويقيم بذات العنوان «خ.ع.ا.ا.ا» ووجهت النيابة العامة له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وجاء أيضا بالتحقيقات أن المتهم بيت النية، وعقد العزم على قتل المجني عليه وأعدّ لهذا الغرض سلاحا أبيض عبارة عن سكين وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده به، وما أن شاهده طعنه بالسكين طعنة استقرت بصدره محدثًا إصابته التي أثبتها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله.

مباحث كفر الشيخ

وأوضحت تحريات رجال المباحث بمديرية كفر الشيخ أن خلافًا بين المتهم والمجني عليه حدث بسبب دفاع الأخير عن شرف ابنة عمه، الذي اعتاد المتهم ابتزازها وتهديدها بنشر صورها الشخصية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي اعترضت عليه أسرتها فتصدى له المجني عليه بعدما أثار حفيظته، وأصر على جريمته وتهديد الفتاة، وبعد طعن المتهم للمجني عليه فر هاربًا من رجال الشرطة بمديرية أمن كفر الشيخ بينما إحالته جهات التحقيق المختصة إلى جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أسند إليه من اتهامات من قبل نيابة كفر الشيخ.

جنايات كفر الشيخ

وكانت محكمة جنايات كفر الشيخ «الدائرة الثانية»، قضت غيابيًا في شهر يونيو الماضي بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقًا وأعيدت محاكمته مرة أخرى أمام نفس دائرة المحكمة فاصدرت قرارها السابق جزاء جريمته التي ارتكبها.