رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد للتقديم بوظائف محافظة القاهرة

محافظة القاهرة
محافظة القاهرة

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية، أن آخر موعد للتقديم بوظائف محافظة القاهرة هو الأربعاء المقبل الموافق 20 - 12 - 2023، موضحًة الشروط وطريقة التقديم.

وظائف محافظة القاهرة للذكور والاناث

وأعلنت محافظة القاهرة، عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام منطقة إسكان، والتقديم متاح للذكور والإناث من الحاصلين على بكالوريوس هندسة مدني، وعمارة، وتخطيط عمراني.

كيفية التقديم بوظائف محافظة القاهرة

وأوضحت المحافظة، أنه يتم تقديم الطلبات بالإدارة المركزية للموارد البشرية بمحافظة القاهرة في عابدين، بمقر الأمانة الفنية باللجنة الدائمة للوظائف القيادية.

المستندات المطلوبة لشغل الوظيفة 

وأكدت محافظة القاهرة، أن المستندات المطلوبة للتقديم للوظيفة الشاغرة 2 نسخة من بيان الحالة الوظيفية، والإنجازات، ومقترحات التطوير للوظيفة المتقدم لها طبقا لما ورد بالقرار رقم 95 لسنة 2017 على سي دي، والقدرات العملية والعلمية، والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى 6 صور شخصية.

وتضمنت اشتراطات شغل الوظيفة خبرة في مجال التخصص من المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة والإنجازات السابقة، كما أن سنوات الخبرة تتطلب قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في المستوى الوظيفي الأول «أ»، أو قضاء مدة كلية مقدارها 17 عاما على الأقل، تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.

ومن المهارات الأساسية لشغل الوظيفة بمحافظة القاهرة، ضرورة اجتياز البرامج التدريبية اللازمة طبقا للقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه سيتم فتح باب التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة، غدًا وتستمر حتى نهاية الشهر، مشيرًة إلى أنه لا يتم الالتفات لأي طلبات تقدم بعد هذا التاريخ، إذ يتم تقديم صور من شهادة الميلاد والمؤهل الدراسي وموقف التجنيد وبطاقة الرقم القومي سارية، وصحيفة الحالة الجنائية وصورة شخصية.

شروط شغل وظائف شركة مياه الشرب
وأكدت الشركة، أنه لا بد من توافر بعض الشروط في المتقدمين لشغل الوظائف المذكورة، أن يكون المتقدم مقيم بالقاهرة، وتقديم الموقف من الخدمة العسكرية، وإثبات السكن والإقامة بإيصال مرافق، واجتياز الاختبارات من طبية وفنية التي تقرها الشركة، والقبول بنظام العمل بالورادي بأي موقع من مواقع الشركة، كما لا يجوز النقل من الشركة قبل مرور خمس سنوات.