رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمواجهة ساجرادا سبرانزا

خفاجي على أعتاب قناة الزمالك وسالم للمنظومة الإعلامية وطائرة خاصة إلى أنجولا

عمرو خفاجي
عمرو خفاجي

 

 


كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الإعلامي عمرو خفاجي، يقترب بقوة من رئاسة قناة نادي الزمالك،  بناء على  قرار مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، وترشيح من جانب المهندس هاني شكري، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، المكلف بالملف الإعلامي،  ومعه الإعلامية نيرة الأحمر  .

 

نكشف عمرو خفاجي على أعتاب قناة الزمالك وسالم يقترب من رئاسة المنظومة الإعلامية

 

وأكد المصدر الموثوق،  أن خفاجي يأتى على رأس المرشحين ومعه  فتحي سند، رئيس تحرير اخبار الرياضة السابق فى الوقت الذي اعتذر فيه الناقد الرياضي،  محمد سيف، مدير تحرير الأهرام الرياضي  وإستبعاد إبراهيم عيسي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، ان  خفاجي يقترب من رئاسة قناة نادي الزمالك والإعلان الأحد المقبل.

ويبقي هذا تعديل في منصب خفاجي المنتظر داخل الزمالك' بعد أن تم ترشيحه من  لمنصب المتحدث الرسمي ولكن مصدر مطلع في الزمالك  كشف حقيقة الأمر وأن ترشحه لرئاسة القناة لسابق خبراته الكبيرة في هذا المجال.
ويملك عمرو خفاجي خبرة واسعة في مجال التليفزيون والقنوات الفضائية  عبر قناة أون تي في  وتولي رئاسة قناة دريم وشارك في تأسيسها، كما شارك في اطلاق اول برنامج توك شو في العالم العربي علي شاشة ART  من خلال برنامج يا هلا.. وعمل مستشار لعدد من القنوات الفضائية العربية.. وله اسهامات في النقد الرياضي عبر  مجلة سوبر الإماراتية الشهيرة.

 

فى الوقت نفسه كشف المصدر الموثوق به ان الناقد الرياضي عصام سالم،  يقترب بقوة من العودة إلى رئاسة المنظومة الإعلامية بنادى الزمالك، وذلك بعد إستقالة مصطفى جويلي،فى حين تضائلت فرصة عمرو الدردير وعصام الحسن،اللذان سبق لهما شغل هذا المنصب من قبل.

 

رأمى نصوحى يرأس بعثة نادي الزمالك فى إنجولا

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب توفير طائرة خاصة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم للسفر إلى أنجولا لخوض مباراة ساجرادا المقبلة، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري.
يأتي قرار مجلس الإدارة بتوفير طائرة خاصة لبعثة الفريق في رحلة أنجولا، من أجل توفير سبل الراحة لجميع أفراد البعثة قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل أنجولا.
ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر تكليف رامي نصوحي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق في أنجولا، استعدادًا لخوض مباراة ساجرادا المقبلة.