رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الأهلي يراقب مهاجم المغرب التطواني وثلاثي إفريقي تحت المتابعة

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

وضعت إدارة النادى الأهلى أكثر من سيناريو لفترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ومنها تدعيم مركز المهاجم الذى بات صداعًا فى رأس الإدارة الحمراء منذ رحيل المدرب السويسرى رينيه فايلر عن تدريب الفريق.

ولم يتعاقد النادى الأهلى مع مهاجم قوى منذ الأنجولى أمادو فلافيو الذى كون ثنائيًا قويًا مع عماد متعب تحت قيادة البرتغالى الأسطورى للمارد الأحمر مانويل جوزيه، وصولًا إلى إعتماد فايلر مدرب الأهلى السابق على أجنحه الفريق مما جعل ظهور مهاجم أساسى بقوة كبير غير مرئى.

ومع وصول المدرب بيتسو موسيمانى لم يظهر أى مهاجم بشكل فعال سوى محمد شريف الذى إنتقل للخليج السعودى فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، ومن بعده محمود كهربا المهاجم الأساسى الحالى مع السويسرى الآخر مارسيل كولر.

ويراقب مسئولى النادى الأهلى فى الوقت الحالى أكثر من مهاجم إفريقى للتعاقد مع أيا منهم خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وكانت لجنة "الإسكاوتنج"، بقيادة هانى رمزى لاعب الأهلى السابق، قد رشحت اللاعبين مامادو دومبيا مهاجم منتخب مالي للشباب، وابراهيما ديارا، وكذلك السنغالى ادريسا جايا.

فيما كشفت تقارير آخرى أن النادى الأهلى يتابع فى الوقت الحالى السنغالي بابا بادجى مهاجم المغرب التطوانى والذى يعد مرشح قوى  أيضًا ويحظى بإهتمام كبير من المارد الأحمر ويتم كتابة تقارير عنه من جانب محللى الأداء.

ويعتبر وليد أزارو مهاجم الفريق السابق، مطروح وبقوة على طاولة النادى الأهلي، ويقود هذا الاتجاه المهندس عدلى القيعى رئيس شركة كرة القدم، حسبما ذكرت تقارير إعلامية وصحفية أمس الأربعاء واليوم الخميس.

 

مروان حمدى مطروح على النادى الأهلى

وأشارت التقارير الصحفية، إلى طرح أسم مروان حمدى مهاجم المصرى البورسعيدى، لكن إدارة النادى الساحلى  ترغب فى بيعه خارجيًا، وهناك أحاديث حول رحيله إلى ليبيا.

يذكر أن الأهلى يمتلك فى الوقت الحالى محمود كهربا وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر الذى يمكنه اللعب كرأس حربة بالإضافة إلى الفرنسى أنتونى موديست الذى لم يقدم أوراق إعتماده حتى الآن.