رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسلتهمًا من صن داونز.. الرجاء المغربى يقترب من مهاجم بوليفى فى يناير

إبريجو لاعب الرجاء
إبريجو لاعب الرجاء المغربى الجديد

يخطط نادى الرجاء البيضاوى المغربى فى استخدام أسلوب إدارة صن داونز فى التعاقد مع لاعبين مميزين من أمريكا الجنوبية لتدعيم قائمة الفريق فى يناير المقبل.

ووصل المهاجم البوليفي فيكتور إبريجو، مدينة الدار البيضاء؛ تمهيدًا للتعاقد مع الرجاء البيضاوى، في الميركاتو الشتوى، ليصبح أولى صفقات النادى.

وكانت تقارير صحفية مغربية، أشارت إلى أن المدرب الألمانى جوزيف زينباور مقتنع بأداء اللاعب البوليفى وطلب التعاقد معه بشكل فورى.

وأضافت التقارير، أن المهاجم البوليفى اتفق مع محمد بودريقة رئيس الرجاء، على كافة تفاصيل العقد، في انتظار تقديمه الرسمى.

وحاول الرجاء ضم مهاجم جديد في بداية الموسم، لكن فشلت محاولاته بعدما تعاقد مع العراقي أيمن حسين والمصرى عمرو وردة، اللذين فسخا عقديهما سريعا، بالإضافة إلى عدم النجاح في ضم المهاجم الليبيرى بيتر ويلسون رغم توقيع العقد.

ومن المعروف فى قارة إفريقيا أن نادى صن داونز الجنوب إفريقى هو النادى الوحيد الذى يتعاقد مع مواهب من أمريكا الجنوبية حيث يتواجد بين صفوفه 3 لاعبين من القارة اللاتينية مثل سيرينو ولاعب أرجنتينى ولاعب من تشيلى.

وكان زينباور قد طالب بالتعاقد مع مهاجم إضافى كي ينافس على درع الدورى هذا الموسم، علمًا بأن الرجاء يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط عن الجيش الملكي المتصدر.