رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خناقة شوارع فى وولفرهامبتون الإنجليزي.. وإيقاف لاعب حتى يناير المقبل

أوتو مع لاعبى وولفرهامبتون
أوتو مع لاعبى وولفرهامبتون فى إحدى المباريات

كشف نادى وولفرهامبتون الإنجليزى، اليوم الأربعاء، عن إيقاف أحد لاعبين من المشاركة فى المباريات حتى نهاية شهر يناير المقبل، على خلفية أزمة فى التدريبات.

وأعلن وولفرهامبتون، رسميا إيقاف لاعبه جون كاسترو أوتو.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن قرار استبعاد أوتو، يعود إلى قيامه بسلوك مشين خلال المشاركة في التدريبات، الأسبوع الماضى، مما أدى لحدوث أزمة كبيرة فى صفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن اللاعب أوتو اعتدى بالضرب على زميله تاواندا تشيريوا، مهاجم فريق تحت 21 عامًا، بالمرفق في المران.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن اللاعب لم يكتفى بذلك الإعتداء فقط،  بل قام بالبصق على أحد أفراد الطاقم المعاون الذى حاول تهدئة الموقف وإيقافه عن الإستمرار فى فعلته.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن أوتو قام أيضَا ببتحطيم جهاز تليفزيون وتسبب فى إتلاف طاولة فى غرفة اللاعبين بعدما طلب منه مغادر الملعب.

وقال مات هوبز، المدير الرياضى للفريق:" جونى اعتذر، واتفقنا على أنه لن يكون جزءًا من مجموعة الفريق الأول حتى يناير المقبل".

وختم: "سيظل يتدرب في النادى، وإذا اختار ذلك، فيمكنه اللعب مع فريق تحت 21 عامًا للحفاظ على مستواه، وبالنظر إلى معرفتنا به، فإنه من المحتمل أن يفعل ذلك".