رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النائبة أماني الشعولي: المرأة المصرية تضرب أروع مثل في المشاركة بالانتخابات الرئاسية

 النائبة أماني الشعولي
النائبة أماني الشعولي

أدلت النائبة أماني الشعولي، أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، وأمين أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالأقصر، بصوتها في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الحرية بالأقصر، كما تفقدت كافة اللجان بالدائرة.

مشاركة المرأة في الانتخابات الرئاسية

 وأكدت "الشعولي"، أن المرأة المصرية ضربت المثل في المشاركة في أهم استحقاق دستوري وهي الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن المرأة في الأقصر تشارك بكثافة في التصويت، وكذلك كبار السن والشباب.

وأشارت، إلى أن المشاركة الكثيفة للمصريين في الانتخابات الرئاسية إنما يعكس مدي الوعي علي ما تواجهه الدولة المصرية من تحديات إقليمية ودولية،وكذلك الحرص علي أداء واجبهم الوطني في المشاركة. 

مشهد الإقبال علي الانتخابات

وتابعت أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، أن مشهد الإقبال علي الانتخابات يعكس أن المصريين يقفون علي قلب رجل واحد  للدفاع عن الوطن وتابعت قائلة: لذلك حرصوا علي أداء واجبهم الوطني وحقهم الدستوري بالتصويت في الانتخابات الرئاسية.

الانتخابات الرئاسية

جدير بالذكر أن، اليوم الثلاثاء، هو آخر يوم للتصويت في الانتخابات الرئاسية التي أجريت علي مدار ثلاث أيام،  وتتم تحت إشراف قضائي كامل يضم 15 ألف قاض استعانت بهم الهيئة الوطنية للانتخابات في رئاسة لجان التصويت والفرز، بالإضافة إلى اللجان العامة، ولجان متابعة سير العملية الانتخابية بالمحاكم.

ويتنافس في الانتخابات أربعة مرشحين، هم: عبد الفتاح السيسي الرئيس الحالي، رمز "النجمة"، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رمز "الشمس"، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، رمز "النخلة"، حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رمز "السلم".