رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشبكة الموحدة.. محافظ المنوفية يجري اتصالًا برؤساء الوحدات المحلية لمتابعة التصويت في الانتخابات

محافظ المنوفية خلال
محافظ المنوفية خلال متابعته للإنتخابات من مركز السيطرة الموح

تابع مساء اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، من داخل غرفة العمليات المركزية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بديوان عام المحافظة سير العملية الإنتخابية على مدار اليوم الثاني للانتخابات، بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة، وذلك للوقوف على الحالة العامة للجان ومدى الإقبال ونسب المشاركة والتعامل الفوري مع أي طوارىء ورصد الوضع بمحيط اللجان وداخلها بما يضمن التيسير على المواطنين للمشاركة بسهولة ويسر والحفاظ على صدارة المشهد الإنتخابي بين المحافظات لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة على كافة الأصعدة.

وأجرى محافظ المنوفية اتصال مباشر من خلال الشبكة الموحدة بعدد من رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة عملية التصويت على أرض الواقع ومن محيط اللجان مؤكدًا أن جميع لجان المحافظة تشهد إقبال متواصل من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في اليوم الثاني للعرس الديمقراطي منذ بداية اليوم وحتى الأن  بالفترة المسائية بما يعكس وعي الشعب المنوفي وحرصه على المشاركة في هذا الإستحقاق الدستوري لما له من دور إيجابي في مسيرة الوطن وإظهار الوجه المشرف للمحافظة.

وأشاد المحافظ بحجم الإقبال من المواطنين على اللجان الإنتخابية ومشاركتهم المتميزة، معربًا عن امتنانه لشعب المنوفية لوعيه السياسي وروحه الوطنية، مناشدًا بضرورة استمرار المشاركة الإيجابية في هذا العرس الديمقراطي حتى انتهاء العملية الانتخابية.

وكيل الصحة بالمنوفية تتفقد التأمين الصحي للجان الإنتخابية

وعلى الجانب الآخر وبرفقة اللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة، قامت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بمتابعة عمل الفرق الطبية والتثقيفية بمحيط اللجان الانتخابية بالمحافظة.

واطمئن وكيل الصحة بمحافظة المنوفية على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، وقامت الدكتورة وكيل الوزراة بشرح الخدمات المقدمة للمواطنين في المبادرات الرئاسية من خلال الفرق المنتشرة بمحيط اللجان والتي تقدم خدمات المبادرات الرئاسية، وكذلك فرق التوعية والتثقيف الصحي.

وأكدت على رفع درجة الإستعداد وانتظام جميع الخدمات بالمستشفيات ومنشآت القطاع الصحي بالمحافظة والتي تعمل على مدار الساعة.

ووجه بالتيسير لجميع العاملين بالقطاع الصحي للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري لاستكمال مسيرة التنمية والبناء ورؤية مصر 2030.