رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يقودها محمد حلمى

نكشف الفرق التى يواجهها الزمالك فى دورة الإمارات الودية..مذبحة قطاع الناشئين

النبأ

 

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، ان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، وقع بشكل رسمي، على المشاركة في دورة ودية، تقرر إقامتها في   الإمارات وذلك خلال فترة التوقف الدولي بمشاركة فرق من الإمارات العربية المتحدة والسعودية. 

 

نكشف الفرق التى يواجهها الزمالك فى دورة الإمارات الودية

 


ووقع مسؤولو نادي الزمالك،   عقود المشاركة في دورة الإمارات الودية، التي ستقام في شهر يناير المقبل.
ومن المنتظر أن يتم تجميد منافسات بطولة الدوري المصري والمسابقات القارية في شهر يناير، بسبب إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وكشف المصدر الموثوق به، أن نادي الزمالك سيواجه فرق أهلي جدة السعودي والاتفاق من السعودية ونادي الوحدة الإماراتي 
ويشارك الفارس الأبيض في البطولة التي يتخللها عدد من المباريات الودية الدولية، كما أفاد مراسل "بطولات" في نادي الزمالك.
ويحتل الزمالك صدارة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية التي يشارك بها هذا الموسم، بعد تحقيق العلامة الكاملة بـ3 انتصارات حتى الآن.

وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم  الأحد عقب الفوز على ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية.
ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته عصر يوم الاثنين  على ملعب  محمد حسنحلميزامورابميتعقبة، استعدادًا لمواجهة المصري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.
وحقق فريق الزمالك،  فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.

 

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، قرر فى إجتماعه الأخير قرر الموافقة على إقامة معسكر خارجي فى دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال فترة التوقف الدولي بناء على طلب الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة معتمد جمال.

وحدد مجلس إدارة نادي الزمالك،  تسعيرة للقاءات الودية بالحصول على مائة ألف دولار.

وتتجه النية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، لخوض بطولة الكأس التى تنظمها رابطة الأندية المحترفة بفريق مختلط من شباب الزمالك،  مواليد 2003  الذى يقوده إبراهيم صلاح وفريق 2005 الذى يقوده محمد عبد الله.

محمد حلمى يقود مذبحة فى قطاع الناشئين فى الزمالك

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، ان محمد حلمي، مدير قطاع الناشئين فى نادي الزمالك،  يقود ثورة لتصحيح المسار داخل قطاع الناشئين، ومعه نائبه  حسين عبد اللطيف، بالتخلص من المدربين المحسوبين على مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور،  وذلك بعد رحيل إسماعيل يوسف، الذى تقدم بإستقالته وأتبعه طارق يحيي  حيث جاء الدور على  تامر عبد الحميد رئيس قطاع الاستثمار والاكاديميات اليوم  ، والظهير الايمن حيث اخباره بالإستغناء عن خدماته.

وسبق رحيل  عبد الحميد الكثير من العاملين في القطاع مثل طارق يحيي وعصام مرعي ومحمد إبراهيم  والمدير الإداري أحمد  السيسي.

ويهدف محمد حلمي من سلسلة التغييرات التي يجريها" إلى توفير النفقات في قطاع الناشئين الذي يضم العديد من الإدارات تضم الكثير من العاملين تكلف خزينة نادي الزمالك مرتبات عالية دون تقديم اي مردود  علي أرض الواقع.