رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة كفرالشيخ يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

رئيس جامعة كفرالشيخ
رئيس جامعة كفرالشيخ يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أدلى رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عبدالرازق دسوقي، بصوته في الانتخابات الرئاسية، صباح اليوم الأحد، بمدرسة الشهيد مصطفى بدوي.

رئيس جامعة كفر الشيخ: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني 

ودعا «دسوقي»، جموع المصريين إلى المشاركة الفعالة في ما وصفه بالعرس التاريخي الكبير الذي يبعث برسالة إلى الدنيا كلها، مؤكدًا أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية تعد إسهاما في بناء الوطن.

وقال رئيس جامعة كفرالشيخ، عقب الإدلاء بصوته: إن مصر ماضية في طريقها نحو البناء والتنمية، وستظل بخير بفضل تلاحم ووحدة أبنائها وتكاتفهم جميعا على قلب رجل واحد، مؤكدًا أن اليوم هو عرس ديمقراطي يحتفل به المصريين باختيار رئيسهم، مطالبًا الجميع وخاصة الشباب بالمشاركة في رسم مستقبل وطنهم، لنثبت أمام العالم أننا على قدر المسئولية.

نواب رئيس جامعة كفرالشيخ يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

كما أدلى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد عبد العال، والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، كل في مقر لجنته الانتخابية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

وانطلقت، صباح اليوم، عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، وسط تواجد كبير للمواطنين أمام اللجان.

وبدأ اللجان الانتخابية في استقبال المواطنين، في تمام التاسعة صباحًا، بلجان الاقتراع الفرعية، والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

وتُجرى انتخابات الرئاسة 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 من الشهر ذاته.