رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب أرسنال.. فيتوريا يوافق على تأجيل إنضمام صلاح لمعسكر أمم إفريقيا

محمد صلاح - روى فيتوريا
محمد صلاح - روى فيتوريا

يعيش ليفربول الإنجليزى، فترة مميزة على مستوى النتائج سواء المحلية فى البريميرليج، عبر تصدر الترتيب، أو مسابقة اليوروبا ليج وتصدر المجموعة أيضًا.

ويستعد ليفربول الإنجليزى لترك النجم المصرى محمد صلاح، لصالح المنتخب الوطنى الذى يستعد بدوره أيضًا للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وعلى هامش إستعداد ليفربول وإمكانية خسارة صلاح قبل المواجهة المصيرية أمام أرسنال والتى تأتى بعد إنضمامه لمعسكر الفراعنة، كشف المدير الفنى البرتغالى روي فيتوريا، عن ترحيبه بشكل مبدئى، بتأجيل انضمام محمد صلاح في المعسكر المقبل استعدادًا لأمم افريقيا إلى يوم 8 يناير بدلا من 3 من نفس الشهر.

وتشير التقارير الإنجليزية، أن محمد صلاح يرغب فى المشاركة بمباراة أرسنال والتى ستقام يوم 7 يناير المقبل فى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزى.


ورغم أن لائحة الفيفا تمنح لمنتخب مصر حق ضم المحترفين قبل 14 يوما من البطولة، إلا ان فيتوريا لا يمانع خاصة وأنه سيتبقى 7 أيام على أول مباراة في البطولة أمام موزمبيق يوم 14 يناير وبالتالى سيكون أمام صلاح متسع من الوقت للراحة.


وما يجعل فيتوريا لا يمانع أيضا هو أن المنتخب سيخوض مباراة ودية قبل البطولة أمام 7 أو 8 يناير المقبل، وفى حالة وجود صلاح مع المنتخب سيشارك في المباراة ما يعنى أن الفرعون سيحصل على نفس الفترة للاستشفاء والراحة قبل البطولة.