رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك: تقييم معتمد جمال في يناير المقبل

صورة من تدريبات نادى
صورة من تدريبات نادى الزمالك

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، عن الموقف الحالى لمجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، من التعاقد مع مدير فنى أجنبى لتولى تدريب الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد التوقيع مع المدرب الحالى معتمد جمال.

ويعيش الزمالك فترة من الإستقرار الإدارى، أثرت بالإيجاب على أداء الفريق الأول، وتحقيق سلسلة من النتائج الجيدة سواء محليًا بالفوز على مودرن فيوتشر، أو الفوز فى الكونفدرالية الإفريقية على ساجرادا الأنجولى.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية:" العمل مازال جارى فيما يخص أزمة القيد، لن نعلن عن خطواتنا بالتفاصيل، هناك تفاوض مع الجميع لرفع القيد أولًا، لكن المجلس يحاول فى الوقت الحالى حل تلك الأزمة، ولا يجب أن ننسى أن هناك مستحقات اللاعبين".

وبسؤاله هل مجلس الزمالك وضع رهانه بالكامل على معتمد جمال وتم استبعاد المدرب الأجنبي؟ رد قائلا:" مجلس الإدارة لديه نهج علمى، ويأخذ كل مرحلة بمتطلباتها، سيكون هناك تقييم لكل شىء فى يناير، من ضمن تلك التقييمات أداء الجهاز الفنى".

وأردف سالم:" بخصوص أزمة الثلاثى المستبعد، فتوح والزنارى وصبحى، سيشاركون فى تدريبات يوم الإثنين، بعدما يعود الفريق من الراحة السلبية التى حصل عليها ".

وأكد سالم، أن قرار مشاركة الثلاثى فى المباريات من عدمه أمر متروك للجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال، دون وجود أى تدخل لأى فرد آخر.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته عصر يوم الاثنين المقبل على ملعب النادى، استعدادًا لمواجهة المصرى المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز.