رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. اجتماع بين ميسي ومدرب الأرجنتين لتغيير بعض اللاعبين فى المنتخب

ميسى - سكالونى بصدد
ميسى - سكالونى بصدد الإجتماع لتغيير قوام التانجو

مازال الغموض يسيطلا على مستقبل مدرب المنتخب الأرجنتينى ليونيل سكالونى، بعدما إنتشرت أنباء تفيد برغبة المدرب فى الرحيل عن بطل العالم بعد نهاية كوبا أمريكا.

وكان سكالونى قد لمح لإمكانية رحيله عن تدريب التانجو، بعدما إستطاع الفوز على المنتخب البرازيلى فى ملعب ماراكانا الشهير بريودى جانيرو، الشهر الماضى بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعلى هامش تلك الأنباء، تواجد المدرب الأرجنتينى بصفة رسمية فى قرعة كوبا أمريكا فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أقيمت القرعة فجر الجمعة الماضى فى البلد المستضيف.

ومن جانبها، كشفت شبكة "ESPN" ، أن ليونيل سكالونى، طلب بضرورة تغيير كبير على نطاق قائمة المنتخب الأرجنتينى، وأنه لا بد من الإستغناء عن بعض اللاعبين لمواصلة النتائج الجيدة والإستمرار فى الفوز بالبطولات.

اجتماع بين ميسى وسكالونى لتغيير بعض اللاعبين

وأشارت الشبكة، إلى إحتماع مزمع عقده، بين قائد المنتخب وأفضل لاعب فى العالم ليونيل ميسى، وبين المدرب سكالونى خلال الأيام القليلة المقبلة، للحديث عن تداعيات الفترة المقبلة، وخطة المدير الفنى فى تغيير بعض اللاعبين.

يذكر أن قرعة كوبا أمريكا 2024 أوقعت منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى، مع بيرو وتشيلي والفائز من صدام كندا وترينداد وتوباجو.

ويقود ليونيل سكالونى، منتخب التانجو منذ صيف 2018، وقاد الفريق للفوز بلقبي كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022.