رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيان راش يهنئ محمد صلاح بعد وصوله لـ 200 هدف مع ليفربول

محمد صلاح وإيان راش
محمد صلاح وإيان راش

هنئ الهداف التاريخي لفريق ليفربول الإنجليزي الأسطورة ايان راش، الملك المصري محمد صلاح بعد وصوله للهدف رقم 200 مع الريدز على مستوى الدوري الإنجليزي والبطولات الاوروبية.

ونشر ايان راش صورة تجمعه بالملك المصري محمد صلاح معلقًا عليها: “تهانيّ لمحمد صلاح على تسجيله الهدف رقم 200 لهذا النادي العظيم، انا متأكد بأنه مازال هناك الكثير من الأهداف القادمة، لابُد من الإشارة بشكل خاص للتمريرة الحاسمة منه ايضًا التي جلبت النقاط الثلاث. إن محمد صلاح شخصية إحترافية وأسطورة حقيقية لنادي ليفربول لكرة القدم، ياله من رجل”.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، وصل صلاح إلى الهدف رقم 200 له مع ليفربول في كافة المسابقات، ليصبح خامس لاعب في تاريخ النادي يصل إلى هذا الرقم.

وأضافت "أوبتا"، أن صلاح سجل الهدف رقم 150 له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو خامس أسرع لاعب يصل إلى هذا الرقم في تاريخ المسابقة (247 مباراة).

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي:

بهذه النتيجة يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الانجليزي مؤقتًا برصيد 37 نقطة، من 16 لقاء حيث تمكن من الفوز في 11 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 36 هدفًا وتلقى 15 هدفا، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ14 برصيد 16 نقطة