رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة بلغاري الجنسية بفندق شهير في الدقي

تفاصيل العثور على
تفاصيل العثور على جثة بلغاري الجنسية بفندق شهير في الدقي

تباشر جهات التحقيقات بالجيزة التحقيق في واقعة العثور على جثة بلغاري الجنسية بأحد الفنادق الشهيرة بحي الدقي في بمحافظة الجيزة، وأمرت بالتحفظ على الجثة وتشريحها لبيان سبب الوفاة.

العثور على جثة بلغاري بفندق شهير في الدقي

البداية كانت بعثور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة بلغاريًا بفندق شهير بمنطقة الدقي، وبالفحص الطبي المبدئي تبين عدم وجود شبهة جنائية.

كشفت التحريات الأولية، حول واقعة العثور على جثة أجنبي داخل فندق شهير بمنطقة الدقي، أن الجثة تعود إلى مسن بلغاري يبلغ من العمر 65 عامًا.

وبينت التحريات عقب تفريغ الكاميرات بالفندق، عدم وجود شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية حتى الآن.

وعلى صعيد منفصل، كشفت التحريات السرية في واقعة، حول واقعة العثور على جثة سيدة متحللة داخل مسكنها في دائرة قسم شرطة الزيتون، أن السيدة في العقد الرابع من العمر، وأنه لا توجد أي ملامح تشير إلى وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وأمرت جهات التحقيق بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف تفاصيل والملابسات، بالإضافة إلى إرسال تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقي.

البداية كانت بتلقي اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الزيتون، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل شقة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة متحللة لسيدة، وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية على الجثة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة فيما استمع رجال المباحث وأقوال الجيران وشهود عيان، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة وتفريغها وتحديد المترددين على شقة المتوفي.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحُرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.