رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حداد في الوسط الفني.. 8 حالات وفاة في أقل من شهر (صور)

أحمد حلمي وشقيقه
أحمد حلمي وشقيقه خالد حلمي

لم تكن الآونة الأخيرة، سهلة على الإطلاق، على نجوم الوسط الفني، إذ فقد عدد كبير منهم، أشخاصًا، كثيرين، لتعم حالة من الحزن على الجميع.

وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي

كان رحيل خالد حلمي، شقيق الفنان أحمد حلمي الأكبر، هو الأحدث، إذ توفي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وشيعت جنازته من بنها، ودفن بمقابر شموت بالقليوبية.

أحمد حلمي وشقيقه خالد 

وحددت الأسرة، العزاء، غدًا الأحد، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة شقيق طاهر أبو ليلة

أعلن الفنان طاهر أبو ليلة، عن وفاة شقيقه «محمد»، موضحًا أنه كان يصلي الفجر، ثم شعر بتعب بسيط، ونقل على المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

ومن المقرر أن يكون العزاء اليوم، السبت، بعد صلاة المغرب، بجانب مستشفى الدمرداش.

طاهر أبو ليلة 

وفاة حماة مصطفى خاطر

أعلن الفنان مصطفى خاطر، عبر خبر وفاة حماته، السيدة أم محمد هلال، وشيعت جنازتها من المجمع الإسلامي بالشيخ زايد.

مصطفى خاطر

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

توفيت المنتجة ناهد فريد شوقي، يوم 5 ديسمبر الماضي، عن عمر ناهز الـ73 عامًا، بعد تعرضها لأزمة صحية، نقلت على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

المنتجة ناهد فريد شوقي 

وأقيم العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم: أشرف زكي، ودنيا سمير غانم، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله،  وداليا البحيري، ودينا، وهشام ماجد، وغيرهم.

وفاة أشرف عبد الغفور

صُدم الوسط الفني، برحيل الفنان أشرف عبد الغفور، يوم 3 ديسمبر، إثر تعرضه لحادث خطير، أمام كومباوند «ماونتن فيو» بـ6 أكتوبر، عن عمر ناهز الـ81 عامًا.

أشرف عبد الغفور وابنته ريهام

وحرص العديد من النجوم، على مساندة ريهام عبد الغفور في فقدان والدها، سواء بالجنازة أو العزاء، وخاصة: حنان مطاوع، ودنيا عبد العزيز، وأحمد السعدني، وبسمة، ودنيا سمير غانم.

وفاة طارق عبد العزيز

وفي 26 نوفمبر الماضي، توفي الفنان طارق عبد العزيز، بشكل مفاجىء، أثناء تصوير مسلسله الجديد «بقينا اتنين»، إذ تعرض لأزمة قلبية، ونقل إلى المستشفى على الفور، لكنه مات، قبل الوصول إليه.

طارق عبد العزيز 

وفاة شقيق شريف رمزي

توفي المنتج صلاح رمزي، شقيق الفنان شريف رمزي، في 22 نوفمبر الماضي، بعد غيبوبة طويلة استمرت عامين، إثر إصابته بالتهاب داخل أنسجة المخ.

شريف رمزي وشقيقه صلاح 

وفاة عثمان محمد علي

توفي الفنان عثمان محمد علي، في 12 نوفمبر الماضي، بعد إصابته بجلطة في المخ.

عثمان محمد علي