رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا قالت ماجدة خير الله عن "بطن الحوت"؟

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

أشادت الناقدة ماجدة خير الله، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بمسلسل "بطن الحوت" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد فراج، ويُعرض حاليًا على منصة شاهد.

وكتبت ماجدة خير الله: "إختيار أماكن التصوير واحده من اهم ميزات مسلسل بطن الحوت، المخرج احمد فوزي صالح رائع في تحويل المكان إلى بطل، فعلها قبلا في ورد مسموم، أنه يقدم المكان بشكل لم تألفه العين، ولم يتكرر في اي عمل فني سابق".

وأضافت: اما أبطال المسلسل،الذي انتصفت حلقاته تقريبا ولكن صعب ان نغفل أو نؤجل كلمات ثناء وتقدير وانبهار باداء محمد فراج، وباسم سمره،عصام عمر، اسماء ابو اليزيد، سماح أنور، الوقت لا يزال مبكرا للحديث باسهاب علي كل مكونات المسلسل، ولكنه يستحق الاهتمام والانتظار".

ماجدة خير الله تشيد بمسلسل بطن الحوت

قصة مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث مسلسل بطن الحوت، في إطار اجتماعي مثير وغامض، حيث يناقش مجموعة من القضايا بشكل مختلف، ومنها الصراع والخلافات على طريقة "قابيل وهابيل" ولكن بشكل معاصر وحديث، ومن المفترض ظهور عدد كبير لشيوخ السلفية بمصر، بالإضافة لإبرازه خلال الأحداث جانب تجارة المخدرات.

أبطال مسلسل بطن الحوت

يشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت: محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبواليزيد، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، تامر حبيب حسن أبوالروس، عصام عمر، أحمد فهمي، وعدد آخر من نجوم الفن، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي.