رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أولياء أمور مصر تستكمل مبادرة «ورى العالم كله نزولك» لتوثيق المشاركة فى الانتخابات

داليا الحزاوي
داليا الحزاوي

مع بدء العد التنازلي للتصويت بالانتخابات الرئاسية، أطلق العديد من المبادرات لحث الناخبين على المشاركة، تواصل داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر وخبيرة أسرية، حملتها لتشجيع أولياء الأمور على النزول لصناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024، التي تعد حدثا هاما وواجبا وطنيا وحقا سياسيا.

وقالت الحزاوي إن المشاركة في الانتخابات تعبر عن الوعي والإيجابية والحرص على مستقبل مصر، وتعلن للعالم أن المصريين يقفون خلف قيادتهم بكل قوة، خاصة في ظل ما يحدث في المنطقة من تحديات ومخاطر.

وطلبت «الحزاوي» من أولياء الأمور إرسال صورهم وصور أبنائهم أثناء التصويت لنشرها على صفحة ائتلاف أولياء أمور مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، لتكون شهادة حية على مشاركتهم في هذا العرس الديمقراطي، ولتدخل البهجة والفرحة على قلوبهم وقلوب أطفالهم.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تسليم المدارس التي ستستضيف لجان الانتخابات لقوات الأمن والهيئة العليا للانتخابات اليوم الخميس، استعدادا لبدء عملية الاقتراع يوم الأحد المقبل ولمدة 3 أيام. 

وأوضحت الوزارة أن الطلاب الذين يدرسون في هذه المدارس هم الوحيدون الذين سيحصلون على إجازة خلال فترة الانتخابات، في حين سيستمر الدراسة بشكل طبيعي في باقي المدارس.