رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تعليم القاهرة» تحصد 5 ميداليات ذهبية و3 فضية وبروش ببطولة الجمهورية

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

حصدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على خمس ميداليات ذهبية وثلاثة فضية وثلاث بروش وشهادات تقدير فى المسابقة (الداخلية على مستوى الجمهورية)  تحت إشراف محمود حسن مدير إدارة الوسائل التعليمية.

شاركت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة فى المسابقة الداخلية على مستوى الجمهورية، التى ينظمها (بالمركز القومي لثقافة الطفل) برئاسة الكاتب المسرحى محمد ناصف، رئيس المركز القومى لثقافة الطفل، وتحت إشراف منى محمد رئيس قسم الفنون التشكيلية بالمركز القومي لثقافة الطفل وفريق عمل المركز.

حصدت مسابقة (الطفل الموهوب) على الميدالية الذهبية، بينما حصدت مسابقة (أثار من بلدنا)على ميدالية ذهبية وميدالية فضية وعدد 2 بروش، كما حصدت مسابقة (أنا وإفريقيا) على ميدالية ذهبية وميدالية فضية، وأخيرًا حصدت مسابقة (القدس) على ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية وبروش.

وتقدم "مدير المديرية" بالتهنئة والشكر لإدارة الوسائل التعليمية والطلبة المشاركين والمعلمين وأولياء الأمور على الجهد المبذول.

وأشار «موسى» إلى أن النجاح والإنجاز وتحمل المسئولية يعتبر مواكبة للتطور، كما تمنى التوفيق للجميع وحثهم على الاستمرار والمحافظة على التميز فى إنجاز العمل.