رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل من الاتحاد السكندري بعد تأجيل مباراة الزمالك

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

قرر طارق العشري  المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 4 أيام، وذلك بعد تأجيل مباراة الاتحاد السكندري مع الزمالك والتي كان مقرر إقامتها غدًا الخميس 7 ديسمبر لأجل غير مسمى نظرًا لتقديم مباراة الزمالك في بطولة إفريقيا لتقام يوم السبت 9 ديسمبر بدلًا من يوم الأحد 10 ديسمبر لظروف الانتخابات الرئاسية.

وكانت بعثة فريق الاتحاد السكندري غادرت صباح اليوم من أمام نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة متجة إلى القاهرة للدخول في معسكر مغلق ولكنها عادت مرة أخري إلي الإسكندرية بعد أن أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن تاجيل مباراة الاتحاد السكندري مع الزمالك والتي كان مقرر لها غدا الخميس لموعد يحدد فيما بعد نظرًا لتقديم مباراة الزمالك في بطولة إفريقيا لتقام يوم السبت 9 د.يسمبر بدلأ من يوم الاحد 10 ديسمبر.

جاء ذلك نظرا لتأجيل الاتحاد الإفريقي موعد مباراة الزمالك مع فريق ساجرادا بكأس الكونفدرالية وطبقا للائحة المسابقات رقم 109 قد تم تأجيل مباراة الاتحاد السكندري والزمالك يحدد موعدها فبما بعد.

وجاء تأجيل لقاء الاتحاد السكندري والزمالك فرصة للكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق لمعالجة المصابين امثال خالد الغندور وأحمد عادل ميسي ومصطفى ابراهيم وأحمد ياسين وأحمد الشيخ خلال الفترة المقبلة.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري، اختتم  تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق الزمالك التي كان مقرر لها غدا علي ملعب السلام في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الثامن من عمر مسابقة دوري نايل.

وخاض فريق الاتحاد السكندري مباراة بينهم  قبل أن يحصل اللاعبين علي راحة سلبية، ومن المقرر أن يخوض فريق الاتحاد السكندري مبارتين أو ثلاثة خلال فترة التوقف الدولي سيتم تحديدها بعد الراحة التي منحها لهم طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري.

يذكر أن الاتحاد السكندري تعادل أمام فريق زد إف سي  في آخر لقاء له التي أقيمت بينهما خلال الجولة السابعة من بطولة الدوري.

وكان طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري قد اصطحب معه 22 لاعبًا للسفر إلى القاهرة وهم: المهدي سليمان / عمر صلاح/ عمرو خليل/ هشام صلاح/ اسلام ابو سليمة/ سيف تقا /احمد غنيم / محمود شبانة / كريم الديب / ناصر ناصر / عمرو صالح / مورو ساليفو / الحبيب الحسن / بلال السيد / عمر طارق الوحش / هاني الطامي / احمد عيد / رجب عمران / عبد الغني محمد / كريستوفر موبولولو/ بنچامين بواتينج/ فان ديريك.