رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة مدوية.. الكشف عن الأجانب الثلاثة الراحلين عن الأهلي

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

يستعد النادى الأهلى عبر لجنة التخطيط والتعاقدات، بالتعاون مع الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة مارسيل كولر، لإعادة هيكلة ملف الراحلين واللاعبين الجدد خلال الفترة المقبلة.

ويخطط النادى الأهلى للإطاحة بأكثر من لاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، سواء بالبيع أو الإعارة أو الدخول فى صفقات تبادلية مثل صفقة عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر والذى يريد ناديه 3 لاعبين من المارد الأحمر لإتمام الإنتقال.

ويرغب الأهلى فى خروج ثلاثة لاعبين أيضًا من اللاعبين الأجانب لإفساح مجال فى القائمة للتعاقدات المقبلة، والتعاقد مع لاعبين أفارقة أو عرب مميزين لدعم قائمة المدرب السويسرى مارسيل كولر.

معلول وكريستو وموديست أبرز الأسماء

وكشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن المدرب السويسرى مارسيل كولر، أعطى الضوء الأخضر للجنة التخطيط، بالموافقة على أى عروض ستأتى للثنائى على معلول ومواطنه محمد الضاوى الشهير بــ "كريستو" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت التقارير، إلى أن كولر أبلغ لجنة التخطيط أنه ينوى الصبر على اللاعب الفرنسى أنتونى موديست لما بعد نهائى كأس العالم الأندية والمقرر إقامته نهاية الشهر الجارى فى المملكة العربية السعودية، ثم سيتم تقييم مصيره.

ويحاول الأهلى من الموافقة على رحيل على معلول بضرب عصفورين بحجر واحد، الأول هو توفير الراتب الكبير الذى يحصل عليه الظهير الأيسر التونسى، والثانى هو كبر سن اللاعب وهبوط مستواه كما أنه يرفض التجديد على عقد لمدة موسم واحد.

ويرغب على معلول، في تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجارى، لمدة عامين ولكن لجنة الكرة، عرضت عليه التجديد بالفعل لعام واحد فقط وهو ما رفضه النجم التونسى بشكل قاطع.

أمام كريستو فيرغب فى الرحيل للبحث عن فرصة المشاركة بصفة منتظمة، حيث يرغب فى الإنضمام لمنتخب تونس الأول بعدما إنضم له من قبل بعد أدائه مع منتخب بلاده الأوليمبى، ويمتلك عدة عروض من الدورى المصرى أبرزها من نادى إف سى زد الصاعد حديثًا للدورى المصرى الممتاز.

وبات خروج موديست، مسألة وقت فإذا لم يرحل في ميركاتو يناير فسوف يكون ذلك في نهاية الموسم الجارى بقرار من لجنة التخطيط بعد الأداء المتواضع الذى ظهر به خلال المباريات التي شارك فيها.