رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المكافآت المالية سلاح الاتحاد السكندري لعبور عقبة الزمالك

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، تدريباته اليوم، الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها، غدا الخميس، على ملعب السلام في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة دوري نايل.

ويبحث أبناء الإسكندرية عن تحقيق الانتصار بعد التعادل الأخير أمام فريق زد إف سي التي أقيمت بينهما، خلال الجولة السابعة من بطولة الدوري.

ويغيب عن صفوف الاتحاد السكندري أحمد عادل ميسي، ومصطفى إبراهيم، وخالد الغندور للإصابة.

وطالب طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري، بتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط من المباراة  وتحقيق آماله وأحلامه بالدخول في المربع الذهبي، خاصة في ظل التدعيمات القوية من جانب مجلس إدارة النادي، برئاسة محمد مصيلحي وقائمة النجوم التي يمتلكها الفريق.

وكان طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عقد اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية المران، أمس، طالبهم خلاله بنسيان مباراة فريق زد اف سي التي أقيمت الأسبوع الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي والتركيز على المباراة المقبلة أمام الزمالك؛ لحصد نقاط المباراة الثلاث.

وقام العشري، خلال الاجتماع مع اللاعبين، بشرح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق، موضحا لهم كيفية تفاديها.

وحذر المدير الفني لزعيم الثغر لاعبيه من التراخي أمام فريق الزمالك، حيث أكد للاعبين أن المباراة ليست سهلة وان الفوز يضع الاتحاد السكندري في المربع الذهبي.

وكان طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المقبلة وأن فريق الزمالك عاد لمستواه، مؤكدا أنه لا يقبل غير الفوز في هذه المواجهة المهمة والمرتقبة.

وفي سياق متصل، حرص محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على رصد مكافأة للاعبين؛ من أجل إغرائهم بتحقيق الفوز على الزمالك.

واختار طارق العشري، المدير الفني لزعيم الثغر 22 لاعبا لهذه المواجهة والتي تضم كلا من:

المهدي سليمان، عمر صلاح، عمرو خليل، هشام صلاح، إسلام أبو سليمة، سيف تقا، أحمد غنيم، محمود شبانة، كريم الديب، ناصر ناصر، عمرو صالح، مورو ساليفو، الحبيب الحسن، بلال السيد، عمر طارق الوحش، هاني الطامي، أحمد عيد، رجب عمران، عبد الغني محمد، كريستوفر موبولولو، بنچامين بواتينج، فان ديريك.