رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماجدة خير الله عن ناهد السباعي بعد وفاة والدتها: فقدان الأم مأساة حقيقية

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها

حرصت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على مواساة الفنانة ناهد السباعي، بعد وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، عن عمر ناهز الـ73 عامًا.

وكتبت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «قلبي مع الفنانة الشابة ناهد السباعي فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الاخيرة حتى لا تبتعد عنها، كانتا مثل توأم ملتصق».

وتابعت: «وقد قابلتهما معًا، منذ عامين، في مهرجان أسوان لأفلام المرأة، في ندوة لتكريم المنتجة الكبيرة الراحلة ناهد فريد شوقي، وكانت تتمتع وقتها بكامل لياقتها الذهنية والصحية وتتحدث بوعي عن مشاكل الإنتاج السينمائي والتليفزيوني، تلك المشاكل التي أوقفتها عن استكمال دورها كمنتجة».

وأضافت: «أتمنى أن تستطيع ناهد السباعي التعايش مع أزمة فراق أقرب الناس إلى قلبها، وتنهمك في العمل وتفكر بشكل مختلف في مستقبلها الفني، فهي تتمتع بالموهبة والحضور وقد حصلت على جائزه تمثيل عن دورها  الصعب في فيلم يوم للستات، ولعبت دورًا شديد التميز في مسلسل منورة بأهلها، للسيناريست المبدع محمد أمين راضي، والمخرج الكبير مقامًا يسري نصر الله».

وذكرت «ماجدة»: «أعرف أن فقدان الأم الصديقة مأساة حقيقية، لن يعوض غيابها مخلوق، ولكن الإنسان يستطيع أن يتعامل ويتعايش مع الألم ويجعل منه دافعًا للاستمرار  في تلك الحياة بكل قسوتها وحنانها».

ماجدة خير الله تواسي ناهد السباعي بعد وفاة والدتها