رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر مقرب يكشف نتيجة الفحوصات الطبية للاعلامية نجوي إبراهيم

نجوي إبراهيم
نجوي إبراهيم

كشف مصدر مقرب من  نجوى إبراهيم عن نتيجة الفحوصات الطبية التي خضعت لها على مدار 5 أشهر، لتؤكد سلبية العينات من الخلايا السرطانية، بعد أن أخبرها الأطباء بخطورة  وضعها الصحى وحاجتها لإجراء الفحوصات الطبية للتأكد من  سلامتها.

سلبية عينات الخلايا السرطانية ل نجوي إبراهيم 

وتلقت نجوي إبراهيم نتيجة الفحوصات بفرحة عارمة، معلنه مع عدد من المقربين تجهيزها للتوجه للمملكة العربية السعودية لأداء العمرة.

يذكر ان حصلت نجوى إبراهيم، على ليسانس الآداب ثم درست إدارة الأعمال  وحصلت على ماجستير في الإعلام  من واشنطن والدكتوراه الفخرية من جامعة كامبريدج.

واختيرت أمًا مثالية لمدة 11 عامًا وأحسن مذيعة لمدة 17 عامًا كما اختارتها الموسوعة العالمية  "who is who" ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم.

واختيرت ضمن أكثر 100 شخصية إعلامية تأثيرًا في العالم وكانت المصرية الوحيدة ضمن القائمة، كما كانت أصغر فنانة على الريد كاربت بمهرجان كان السينمائى بعد مشاركتها فى فيلم الأرض للمخرج العالمى يوسف شاهين.

قدمت خلال مشوارها عددًا من أهم  البرامج الإنسانية والاجتماعية وبرامج  المسابقات فى تاريخ التلفزيونية  منها "اخترنا لك، عصافير الجنة،  6 على 6، صورة، فكر ثوانى واكسب دقايق"، فضلًا عن أشهر برامج الأطفال ومنها  برنامج "صباح الخير" ويوميات ماما نجوى وبقلظ.

وأجرت خلال هذا المشوار الثرى حوارات مع كل فئات المجتمع من الرئيس إلى أبسط عامل  ومع نجوم وخبراء من كل المجالات.