رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نص أقوال حسين الشحات في النيابة بعد تهمة الشيبي لاعب بيراميدز

حسين الشحات
حسين الشحات

نفى حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، الاعتداء بالسب والضرب على محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، خلال مثوله أمام النيابة العامة، اليوم، الاثنين، للتحقيق معه بسبب تلك الواقعة.

والتقطت عدسات الكاميرات الشحات خلال اعتدائه بالضرب على الشيبي، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، في نهاية الموسم الماضي بمسابقة الدوري الممتاز.

وأخلت النيابة العامة، سبيل حسين الشحات، اليوم، الاثنين، على ذمة القضية بعدما أنكر الاعتداء على محمد الشيبي، وطلب شهادة عدد من لاعبي الأهلي وهم محمود كهربا ومحمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر رغم عدم حضورهم للواقعة طبقا لما أظهرته الكاميرات التي التقطت الواقعة.

وحضر الشحات اليوم التحقيقات في النيابة العامة في قضية الشيبي، وتواجد الشحات بصحبة محاميه أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب الذي يسانده في القضية المرفوعة من جانب المغربي محمد الشيبي.

وقال الشحات لجهات التحقيق إنه لم يوجه أي شتائم للاعب بيراميدز، مؤكدا أن ما حدث كان مجرد نرفزة ملعب بسبب ضغوط المنافسة بين الفريقين.
موعد وحكام مباراة صن داونز وبيراميدز

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد وطاقم حكام مباراة بيراميدز أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في إطار ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر أن يحل بيراميدز ضيفا على صن داونز في الثالثة عصر الأحد 10 ديسمبر الجاري، على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة برويتوريا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويدير المباراة طاقم حكام من الجابون، بقيادة الحكم بيير أتشو الحكم الرئيسي، ومواطنه بوريس ديستوجا المساعد الأول، وكارين فومو المساعد الثاني، والحكم الرابع أنطوان ماكس من الكاميرون.

ويراقب المباراة بابسنجوا لويوي من زامبيا، ومراقب الحكام محمد قزاز من المغرب، والمنسق العام تيتوس هامليبي من زامبيا.

جهاد جريشة: الحكم حرم بيراميدز من ركلة جزاء واضحة أمام نواذيب

وأكد الخبير التحكيمي جهاد جريشة، أن باملاك تيسيما، حكم مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني، حرم الفريق السماوي من ركلة جزاء صحيحة، في المباراة التي جمعت الفريقين بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال جريشة في تصريحات تلفزيونية: " الحكم لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لبيراميدز كانت ستغير مجرى المباراة".

وشهدت المباراة الكثير من الأخطاء التحكيمية للأثيوبي، حيث حرم تيسميا بيراميدز  من احتساب ركلة جزاء واضحة، خلال أحداث الشوط الأول، بعد تدخل عنيف من لاعب نواذيبو، على ماييلي مهاجم السماوي.

كما تحوم الشكوك حول صحة هدف نواذيبو الأول، والذي أوضحت الإعادة التلفزيونية، تسجيله من حالة تسلل.

واحتسب تيسيما العديد من الكرات العكسية ضد لاعبي بيراميدز، رغم أحقية الفريق السماوي في الحصول عليها.

ودخل هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، في مشاجرة مع تيسيما خلال شوطي المباراة اعتراضا على الفجر التحكيمي الواضح ضد بيراميدز.

وخسر بيراميدز بثنائية دون رد، من نظيره نواذيبو، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، بالعاصمة نواكشوط، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويستعد بيراميدز لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 10 ديسمبر الجاري، على ملعب الأخير ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.