رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتلى ومصابون في حوادث الطرق بمحافظات قنا والجيزة وكفر الشيخ والمنيا

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات قنا والجيزة وكفر الشيخ والمنيا حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

قنا

فى هذا الإطار لقى شخص مصرعه وأصيب أربعة آخرين، اليوم الأحد، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع توك توك بقرية الصبريات التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، حيث تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثة والمصابين إلى المستشفى.

الجيزة

وفى الجيزة أصيب 9 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة ربع نقل أعلى طريق الواحات الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وبمجرد تلقى البلاغ، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة ونقل المصابين.

الهرم

كما أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمنطقة الهرم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى الهرم، مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبيّن أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة. وحُرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كفر الشيخ

وفى كفر الشيخ لقيت طفلتان مصرعهما، وأصيبت ثالثة، في حادث سير، وجرى نقل جثمان الطفلتين لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، ونقلت الطفلة المصابة لمستشفى سيدي غازي، وجرى تحويلها، لقسم الجراحة بمستشفى كفر الشيخ العام، بعدما تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد مصرع الطفلتين، وإصابة الثالثة، عقب خروجهن من المدرسة بقرية الخادمية، وجرى إلقاء القبض على سائق السيارة، ونقل الطفلتين المتوفيتين لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، والطفلة المصابة، لمستشفى سيدى غازى المركزى، وتولت النيابة التحقيق.

المنيا

وفى المنيا لقى شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث تصادم سيارة نصف نقل ودراجة نارية بالقرب من مدخل قرية صفط الخمار بمركز المنيا، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى المنيا العام والمصاب لتلقي العلاج، حيث تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل  بدراجة نارية في مدخل قرية صفط الخمار من الجهة الشمالية، وأفادت التحريات الآولية بالعثور على جثة شاب عشريني وإصابة آخر وذلك أثناء قيادة الدراجة النارية وتصادم مع سيارة نصف نقل، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق لتتولي التحقيقات.