رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنيفر لوبيز: النساء يصبحن أكثر جاذبية مع تقدمهن في السن

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

تقول جنيفر لوبيز إن النساء يصبحن أكثر جاذبية مع تقدمهن في السن، وفي مقابلة مع مجلة Elle’s Women in Hollywood، حيث كشفت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا عن أفكارها حول زيادة الأدوار التمثيلية للنساء الأكبر سنًا، وقالت: "لقد أدرك الناس أن النساء يصبحن أكثر جاذبية مع تقدمهن في السن".

وتابعت جنيفر لوبيز: "لقد أصبحوا أكثر تعلمًا وأكثر ثراءً بالشخصية، كل ذلك جميل وجذاب للغاية، ليس فقط من الناحية الجسدية، ولكن من الداخل، الجمال الذي تكتسبه مع تقدمك في السن، والحكمة التي تكتسبها."

وأشارت لوبيز إلى أنه كان من الرائع أن نبدأ في رؤية تحول في المعايير المزدوجة التي تواجهها النساء الأكبر سنًا مع تقدمهن في السن في صناعة الترفيه.

تصريحات جنيفر لوبيز

وقالت جنيفر لوبيز: "لقد تغير كثيرًا، وأعتقد أنه مناسب"، و"كلما تقدمت في السن واكتسبت المزيد من الخبرة، أصبحت إنسانًا أكثر ثراءً وأصبح لديك المزيد لتقدمه. إن فكرة "لا يوجد شيء ذو قيمة حقًا في مشاهدة امرأة فوق سن الثلاثين" هي فكرة سخيفة للغاية.

واعترفت لوبيز بأن مبادئها علمتها المثابرة في صناعة تسعى إلى التمييز ضد المرأة فوق سن الثلاثين، فأنا أرى نفسي أعمل [ما دام ] أريد ذلك. لا أعرف ما هو هذا العمر. قد يكون 70، ربما 80، ربما 90، لا أعرف. لكنني أعلم أنه موجود بالنسبة لي إذا أردت ذلك وأريد إنشائه.

لقد كانت هذه هي العقلية التي كنت أمتلكها دائمًا: ألا أسمح أبدًا لأي شخص أن يضعني في صندوق بسبب المكان الذي ولدت فيه، أو من أين أتيت، أو عمري، أو أي شيء من هذا القبيل. هذه الحدود غير موجودة بالنسبة لي.

في هذا العصر الجديد من الأدوار الأكثر أهمية للنساء في منتصف العمر مثلها، تقول لوبيز إنها حريصة على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بها كفنانة وتجربة شيء جديد مثل الإخراج. واعترفت بأنه "عُرض عليها إخراج شيئين"، لكنها اضطرت إلى الرفض "بسبب ضيق الوقت".

وأوضحت: "أريد أن أستمر في التطور، وما إذا كنت سأتولى القيادة وأخرج فيلمي الخاص في وقت ما يظل مجرد احتمال".