رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

24 ساعة راحة في الاتحاد.. و«العشري» يؤكد على صحة هدف بواتينج

بنجامين بواتينج لاعب
بنجامين بواتينج لاعب الاتحاد السكندري

أغلق الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، صفحة مباراة فريق زد إف سي التي أقيمت بينهما، أمس الخميس، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع السابع من عمر مسابقة دوري نايل والتي انتهت بالتعادل السلبي.


وقرر طارق العشري، مدرب زعيم الثغر، منح لاعبيه راحة قصيرة لمدة 24 ساعة عقب انتهاء مباراة زد إف سي على أن يستأنف الفريق تدريباته، غدا السبت، استعدادا للقاء الزمالك المرتقب وذلك يوم 7 من الشهر الجاري على ملعب استاد القاهرة في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة دوري نايل.

ونجح فريق  زد اف سي في خطف نقطة التعادل من أنياب لاعبي الاتحاد السكندري.

ولعب فريق زد إف سي، طوال المباراة وهدفه تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة  طوال شوطي اللقاء واستغل لاعبي فريق زد إف سي غيابات لاعبي الاتحاد السكندري أحمد ياسين، وخالد الغندور، وأحمد الشيخ، والحارس المهدي سليمان، حيث أثر  غياب هؤلاء اللاعبين علي الفريق.

بينما لعب فريق الاتحاد السكندري على تحقيق الفوز، ولاحت للاعب بنچامين بواتينج أكثر من فرصة محققة ولكن دون جدوى، وفرض لاعبو خط دفاع فريق زد رقابة لصيقة على كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري للحد من خطورته طوال المباراة.

وحصل اللاعب مصطفى العش لاعب فريق زد اف سي، علي جائزة أفضل لاعب في المباراة لما بذله  من مجهود كبير طوال المباراة.

تصريحات ما بعد المباراة
 

قال الكابتن طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، على الرغم من أن فريقه فقد نقطتين إلا أننا كسبنا حارس جديد.

وأضاف العشري، على أنه كان يعمل ألف حساب لهذه المباراة جيدا، موضحًا:  “لاحت لفريقي فرصة للتهديف ولم يحالفنا فيها التوفيق”.

وأشار “العشري”، إلى كثرة الغيابات على الفريق وكان ذلك واضح وشكك طارق العشري مدرب الاتحاد السكندري في الهدف الذي أحرزه اللاعب بنجامين بواتينج الملغي.

وحول عدم مشاركة بعض لاعبي الفريق قال العشري، أن كل لاعب سيلعب في الوقت المناسب طبقا  لاحتياجات وظروف الفريق.


من جانبه، قال مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق زد اف سي، إن فريقه أدى مباراة جيدة ولعب أمام فريق كبير له باع وتاريخ طويل في عالم كرة القدم.

 وأضاف عبد العاطي، أن فريقه لاحت له أكثر من فرصة للتهديف وهدد مرمي الاتحاد السكندري خاصة المرة التي اصطدمت بالقائم إلا أن سوء التوفيق لازم لاعبي فريقي.

وأشار مجدي عبد العاطي، مدرب زد، إلى أن فريقه كان قريبا  من حسم نتيجة المباراة وحصد ثلاث نقاط.

وأضاف عبد العاطي، أنه لعب مباراة مفتوحة واستفاد كثيرا من فترة التوقف وان فريقه يقدم كرة كدم هجومية والتغيرات كانت موفقة إلا أن سوء التوفيق لازم لاعبيه وفقد نقطتين.