رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر: رمضان صبحي يريد العودة لأوروبا وبيراميدز لن يخفض عقده

رمضان صبحى لاعب بيراميدز
رمضان صبحى لاعب بيراميدز

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحى، جناح نادى بيراميدز ومنتخب مصر، حقيقة الأنباء التى ظهرت عن نية ناديه فى تخفيض قيمة عقده خلال الفترة المقبلة.

وكانت أنباء قد إنتشرت خلال اليومين الماضيين، حول نية نادى بيراميدز هيكلة بعض القيم المالية التعاقدية لبعض اللاعبين ومن ضمنهم رمضان صبحى.

وأكد المصدر، أنه لا صحة لتلك الأنباء مشيرًا إلى أن نادى بيراميدز ملتزم بكافة الإتفاقات المالية التعاقدية معه ومع كل اللاعبين فى الفريق.

ومن جانبه أوضح المصدر أن رمضان صبحى يتبقى فى تعاقده موسم ونصف مع بيراميدز، نافيًا وجود أى نية للاعب فى الرحيل عن صفوف الفريق صوب أى نادى آخر إلا عبر القنوات الشرعية بالتفاوض  مع ناديه.

وعن حقيقة تهديده لبيراميدز بالرحيل صوب الزمالك أكد المصدر الذى رفض ذكر إسمه، أن رمضان صبحى لم يصدر منه أى شىء بخصوص ذلك الأمر، وملتزم بتعاقده مع ناديه، ولا يرغب إلا فى الرحيل لأوروبا مرة أخرى.

يذكر أن رمضان صبحى كان قد خرج لفترة إحتراف فى إنجلترا مع ستوك سيتى وهيدرسفيلد تاون، قبل أن يسعى الأهلى لإعادته مرة أخرى، لكن اللاعب إنتقل فى النهاية إلى بيراميدز فى تعاقد ضخم وصل إلى 80 مليون جنيه لمدة ثلاثة مواسم وقتها.