رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادات الاتحاد السكندري لاستضافة زد إف سي في مواجهة قوية غدًا

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

اختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته استعدادًا وذلك لمواجهة فريق زد اف سي المقرر لها غدا الخميس في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الاسبوع الثامن من عمر مسابقة دوري نايل.

ويدخل زعيم الثغر المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعد تحقيقه الفوز على فريق سموحة بهدف كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق السكندري.

ويسعى طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لتحقيق الفوز من أجل الدخول في المربع الذهبي.

واجتمع طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر مع لاعبي الفريق وطالبهم بضرورة التركيز في مباراة زد اف سي وتحقيق الفوز بها من أجل الدخول في المربع الذهبي كما طالبهم بعدم الاستهتار بالمنافس لا سيما وأن فريق زد اف سي يقدم عروضًا مميزة خلال مبارياته الأخيرة.

كما طالب العشري من لاعبيه ضرورة التركيز في الشق الدفاعي خاصة أنه من المنتظر أن يعتمد فريق زد اف سي علي الهجمات المرتدة وطالبهم بأستغلال الهجمات المرتدة والفرص التي تتاح لهم وتأكد غياب عن لقاء زد كلأ من خالد الغندور وأحمد الشيخ وأحمد ياسين وذلك بسبب الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا.

واختار طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري 20 لاعبًا لهذه المواجهة التي ضمن كلا من:

عمرو خليل / عمر صلاح / هشام صلاح / مصطفى إبراهيم / محمود شبانة / إسلام أبو سليمة / مورو ساليفو / ناصر ناصر / عمر الوحش / رجب عمران / أحمد غنيم / عمرو صالح / كريم الديب / عبد الغني محمد / بلال السيد / أحمد عيد / فوزي الحناوي / بيكالي اوبامي / بنجامين بواتينج / كريستوفر موبولولو.

وفي سياق آخر، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم فاكسا لنادي الاتحاد السكندري يشير فيه بانضمام خماسي فريق 2005  لمعسكر المنتخب الوطني وهم عبد الرحمن صلاح -  ومحمد أيمن المنشاوي - أحمد الشرقاوي محمد - عمر فتحي، وذلك لانضمامهم إلى معسكر منتخب الناشئين يومي 30/11 / 1/12 بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 11 نقطة بينما فريق زد اف سي في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.