رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلال اجتماع اللجنة العليا للاستثمار..

محافظ الدقهلية: لا مانع لدينا من الموافقة على مشروعات توفر فرص عمل للشباب

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

عقد محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا للجنة العليا للاستثمار بمحافظة الدقهلية، بحضور لواء أيمن الشريف السكرتير العام، ولواء وجدي الجرواني السكرتير العام المساعد، ومستشار رضوان سعيد المستشار القانوني للمحافظة، ووكلاء الوزارات مديري مديريات الإسكان والتموين والزراعة، والإدارات المعنية بديوان المحافظة.

تناول الاجتماع الذي نظمته الإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار بإشراف عصام حجاج مدير عام الإدارة لاستعراض ومناقشة عددا من الطلبات المقدمة لإقامة مشروعات استثمارية وتعديل وإضافة أنشطة جديدة لمشروعات قائمة.

وقال المحافظ، إن اللجنة ليس لديها مانع من الموافقة على المشروعات التي تستهدف توفير فرص عمل جديدة للمواطنين ودعم الاقتصاد القومي، بشرط استيفاء الموافقات الفنية للاجهزة المختصة.

ووجه، بضرورة إقامة مشروعات واستثمارات جديدة تعمل على دعم وتطوير الاقتصاد الوطني ودفع عجلة الإنتاج من خلال إنشاء مصانع جديده تضم العديد من المنشآت الصناعية والاستثمارية، التي تحتاج إليها مصر، والدقهلية من المحافظات الكبيره التي تتمتع بموقع جغرافي متميز وتضم عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال الذين يتمتعون بخبرات كبيرة في مجال الصناعة والأعمال، ولديهم القدرة على إنشاء مصانع ومشروعات اقتصاديه كبيرة.